صور.. قارئ يطالب بإصلاح ماسورة مياه مكسورة فى الهرم

الأحد، 26 نوفمبر 2017 03:21 ص
صور.. قارئ يطالب بإصلاح ماسورة مياه مكسورة فى الهرم كسر فى ماسورة مياه يغرق شارع الهرم
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أسامة محمد جمعة، شكوى من غرق شارع اللبينى المتفرع من شارع الهرم التابع لمحافظة الجيزة، مضيفًا «فيضان بسبب ماسورة أدت إلى غرق شارع اللبينى فى الهرم، ماسورة رئيسية مكسورة لحد الآن مفيش أى استجابة من المسئولين».

 

المياه تغرق شارع الليبينى بالهرم
المياه تغرق شارع اللبينى بالهرم
 

وطالب القارئ المسئولين بسرعة التدخل وإنقاذ الموقف، خاصة أن اختلاط المياه مع الأتربة تؤدى إلى تكوين الطين وتعركل حركة سير السيارات والمارة، مناشدًا الجهات المختصة بسرعة شفط المياه وإصلاح الماسورة المكسورة.

 

كسر فى ماسورة مياه يغرق شارع الهرم
كسر فى ماسورة مياه يغرق شارع الهرم
 

شاركونا تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة، لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات بأسماء القُرّاء. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عواد

حرام

نعانى من أزمة المياةونشكوى من اثيوبيا واحنا عندنا اهمال بنعمة الله . الماسورة مكسورة من الساعة الخامسة مساء السبت وتم الابلاغ عن الكسر ومفيش حد عايز ينازل للاصلاح ومياة مهدرة وبعد ذلك قطع المياة عن الناس هو الحل عند المسئولين لحين التفكير فى الاصلاح .. اهمال اهمال ..

عدد الردود 0

بواسطة:

سليمان سلامة

شركة المياه

شركة المياه في قنا لاتتقوم بدورها علي الوجه الاكمل في صيانة واصلاح الخطوط انما دورها هو جمع المال فقط ولارقابة عليها نشكي لمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة