خالد صلاح

وقفة على سلالم نقابة الصحفيين غدا بعنوان "رسالة سلام للعالم معا ضد الإرهاب"

الأحد، 26 نوفمبر 2017 07:03 م
وقفة على سلالم نقابة الصحفيين غدا بعنوان "رسالة سلام للعالم معا ضد الإرهاب" عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين
كتب محمد السيد
إضافة تعليق
أعلنت نقابة الصحفيين عن تنظيم وقفة بالشموع لمدة ربع ساعة، مساء غدًا الإثنين، على سلالم النقابة تحت عنوان "رسالة سلام للعالم معًا ضد الإرهاب".
 
وكانت نقابة الصحفيين برئاسة النقيب عبد المحسن سلامة، أدانت العمل الإرهابى الجبان الذى استهدف مسجد الروضة ببئر العبد التابعة للعريش بشمال سيناء وراح ضحيته المئات من الشهداء والمصابين فى واقعة بشعة لاقت استنكار وإدانة معظم دول العالم غربا وشرقا وكافة الأقطار العربية.
 
وأعلنت نقابة الصحفيين عن مساندتها الكاملة لأهالى سيناء الشجعان وأبطال مصر البواسل من القوات المسلحة والشرطة، وتشير إلى أن هذه الجريمة الشنعاء لن تفوت دون عقاب رادع للقتلة الجبناء الذين لا ينتمون لأى من الأديان السماوية.
 
وأكدت نقابة الصحفيين، أن مثل هذه الجرائم الخسيسة لن تزيد المصريين إلا إصرارا على اجتثاث جذور الإرهاب البغيض من كافة أرض مصر الطاهرة، وتؤكد أيضًا أن المصريين لن يخضعوا ولن يتأثروا بمثل هذه الحوادث الإرهابية الرخيصة، وأنهم على استعداد لتقديم  كل ما هو غال وثمين فى سبيل وطنهم المفدى.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة