خالد صلاح

للى محضرش العرض.. مشاهد من حفل تتويج ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2018

الأحد، 26 نوفمبر 2017 08:00 م
للى محضرش العرض.. مشاهد من حفل تتويج ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2018 ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة فور التتويج باللقب
كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

شهور عديدة يتم إعداد المتسابقات لتتمكن واحدة منهن من الفوز بلقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2018، من تعلم قواعد الإتيكيت والكات ووك وتمثيل مصر فى المسابقة العالمية miss eco internationa، ليتم تتويج "نوران ماجد" باللقب ليلة أمس، فى أحد فنادق القاهرة، ويسرد " اليوم السابع " فى السطور القادمة أبرز المشاهد من الحفل الساهر.

الحفل يبدأ بالسلام الوطنى والوقوف دقيقة حداد

مقدمى الحفل
مقدمو الحفل

بدأ حفل تتويج ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة بالسلام الوطنى، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء تفجير مسجد الروضة، وتحدثت "خلود عز" عن اضطرارها لإقامة الحفل فى مثل هذا الوقت العصيب الذى تمر به البلاد، حيث لم يكن من السهل تأجيله للظروف المادية التى تمر بها المسابقة من التزامات كبرى لا يمكن التغاضى عنها، إضافة إلى قدوم شخصيات هامة للمشاركة فى الحفل من خارج مصر.

فريق عمل من موريشيوش لكندا للبنان

أمبر برناتشى وميراى عازر وأمال رزق
أمبر برناتشى وميراى عازر وأمال رزق

وشارك فى ظهور حفل تتويج ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة بشكل جيد فريق عمل من مختلف أنحاء العالم، فحرص جيرى بتشينر، مدرب الاستعراضات القادم من موريشيوس على المجئ لمصر للمشاركة فى الحفل والإشراف على الاستعراضات الخاصة به، كما قدم إحدى أغنياته بالحفل معبرًا عن عشقه لمصر والمصريين.

جيرى يقدم استعراض
جيرى يقدم استعراض

وكانت ضمن أعضاء لجنة التحكيم أمبر برناتشى، ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، والقادمة من كندا خصيصًا للمشاركة فى الحفل والعمل على الترويج السياحى لمصر على مدار الأسابيع الماضية، كما ظهرت اللمسة اللبنانية فى أزياء الحفل بتوقيع رامى سلمون.

ثلاثة مصممين أزياء يتنافسن على نيل إعجاب الجمهور

فساتين من تصميم أميرة قزامل
فساتين من تصميم أميرة قزامل

وتنافس ثلاثة مصممين أزياء على إبهار الجمهور بالتصميمات المختلفة، فبدأ الحفل بعرض راقص للمتسابقات لعرض أزياء المصممة المصرية سمر سعيد، وكانت تصميماتها عبارة عن فساتين سوداء قصير منفوشة من أسفل.

فساتين من تصميم سميرة سعد
فساتين من تصميم سميرة سعد

وتنوعت فساتين عرض أزياء المصممة أميرة قزاما، فاتسمت التصميمات بالألوان المبهجة والتى تبدو أقرب إلى موضة الربيع بألوانه الخاطفة للأنظار، بينما  اعتمد مصمم الأزياء اللبنانى رامى سلمون على تصميماته القادم بها من لبنان وشارك بها قبل أيام قليلة بمهرجان انترناشونال فاشون أوورد، واعتمد على الفساتين ذات الألوان المتنوعة من أحمر وأسود وأبيض، كما حرص على أن تكون جميع الفساتين طويلة وذات أقمشة متنوعة من الدانتيل والقطيفة.

ملكة جمال السياحة وفستان من تصميم رامى سلمون
ملكة جمال السياحة وفستان من تصميم رامى سلمون

ملكات جمال مصر ينتظرن miss eco egypt 2018

وحضر الحفل عدد من ملكات جمال مصر منهن فرح شعبان ملكة جمال مصر للعالم 2017، ونادين أسامة miss egypt 2016، وميراى عازر miss grand 2016، وخلود عز منظمة مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة والحاصلة على لقب miss eco 2016، وآمال رزق، منظمة مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة

ملكات جمال مصر
ملكات جمال مصر

ألقاب شرفية للمتسابقات

وأحيا الحفل الفنان عماد كمال مطرب مسلسل ريح المدام، كما حصلت مجموعة من الفتيات على ألقاب جاءت كالآتى " رنين دهب ملكة الأناقة، وأفضل ابتسامة رانيا رضا، أفضل فستان معاد تدويره نوران منصور، وأحسن فيديو لتنشيط السياحة ميرنا، وسلمى الصبان ميس فوتوجونيك، وميس مالتى ميديا  رغدة صلاح، وميس فيتنيس  دنيا زعتر، وميس تلانت رغدة، وأفضل شخصية  دنيا الادور، والآنسة المحبوبة  جنة، وميس إيكو باختيار الجمهور  جنة عبد المنعم.

أفضل 10 متسابقات

نوران منصور، ونوران ماجد، ورانيا رضا، ودنيا زعتر، وسلمى الصبان، ودنيا عبد المنعم، ورغدة صلاح، وميرنا سيف النصر، ورنين دهب.

شيرى عادل تحصد لقب الفنانة القدوة

تكريم شيرى عادل
تكريم شيرى عادل

وحصلت الفنانة شيرى عادل على لقب الفنانة القدوة، وذلك باختيار الجمهور بعد أن تنافست مع عدد من الفنانات على اللقب ليتم تكريمها أمس فى حفل تتويج ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة.

الملكة والوصيفات

نوران ماجد ملكة جمال مصر فور تتويجها
نوران ماجد ملكة جمال مصر فور تتويجها

وفى ختام الحفل توجت نوران ماجد بلقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2018، بينما جاءت رغدة صلاح وصيفة أولى وودنيا الأدور وصيفة ثانية.

وحضر الحفل حسام  تحسين دكتور جراحة التجميل،  وخبير التحكيم محمود مرشد،  ومصمم الأزياء رامى سلمون،  ومدربة الكات ووك نور خطاب،فؤاد مجاهد المستشار الإعلامى السابق لوزير البيئة، وسمر سعيد مصممة الأزياء، و دينا مراد مصممة التاج

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة