فؤاد علام يطالب المجلس القومى لمكافحة التطرف للانعقاد لمواجهة الإرهاب

السبت، 25 نوفمبر 2017 12:00 ص
فؤاد علام يطالب المجلس القومى لمكافحة التطرف للانعقاد لمواجهة الإرهاب فؤاد علام عضو المجلس القومى لمكافحة التطرف
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان اللواء فؤاد علام، الخبير الأمنى، عضو المجلس القومى لمكافحة التطرف، الحادث الإرهابى الغادر الذى وقع بمسجد الروضة بسيناء، واصفًا أنه عمل جنونى يدل على أنه عمل خسيس، وأن منفذيه فى الدرك الأسفل من النار.

 

وقال "علام"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه يناشد الرئيس عبد الفتاح السيسى بأن يدعو المجلس القومى لمكافحة الإرهاب للانعقاد فوراً، والإسراع فى وضع استراتيجية عاجلة لمواجهة الإرهاب ليس فقط فى مصر، ولكن فى المنطقة العربية كلها، لافتًا إلى أنه يجب أن نغير خططنا فى المواجهة مع الإرهاب، ونقلل الخسائر ومدة المواجهة.

 

وأوضح عضو المجلس القومى لمكافحة التطرف، أن حادث مسجد الروضة يكشف اتجاه العناصر الإرهابية لتغير عملياهم بعدما فشلوا فى إحداث انهيار بالمجتمع بقتلهم لضباط الجيش والشرطة، كما فشلوا فى إحداث فتنة طائفية وانقسام بالمجتمع عندما يفجروا كنائس، لافتًا إلى أن هؤلاء الإرهابيين هداهم تفكيرهم الأسود لهذا العمل الإجرامى، معتقدين أنه يمكن أن يحدث إضرابات فى المجتمع.

 

وأضاف الخبير الأمنى، أن مثل هذا الحادث يجعل الشعب المصرى يصطف فى طابور وراء رئيسه والقيادة السياسية، مشيرًا إلى أنه على مدى التاريخ يرفض الشعب هذه الأعمال وتجعله يتوحد لمواجهة الإرهاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة