أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. ضباط بالأمن المركزى يزورون أبناء الشهداء بمدارسهم فى المنوفية

السبت، 25 نوفمبر 2017 11:57 م
صور.. ضباط بالأمن المركزى يزورون أبناء الشهداء بمدارسهم فى المنوفية جانب من الزيارة فى المنوفية
كتبت - منى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر أمنى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" مساء اليوم، السبت، أن أكثر من 20 ضابط بقطاع الشهيد على خاطر وقطاع الشهيد جمال فايق للأمن المركزى بالمنوفية نظموا زيارة مؤخرًا لعدد من المدارس للاطمئنان على أبناء الشهداء، كما شارك عدد من الضابط بالزيارة بعد العودة من سيناء.

 

وتم تقديم هدايا لأبناء الشهداء الضباط والأفراد والمجندين، منهم أبناء الشهيد المقدم أحمد عدنان، وأبناء الشهيد المقدم فتحى قدرى، والشهيد الرائد خالد شندى، والشهيد الرائد أشرف أبو النصر، ويوم الاثنين المقبل سيتم تنظيم زيارة لأبناء الشهيد العميد هشام فريد والشهيد اللواء ياسر الخولى.

 

أضاف المصدر أن هذه اللفتة الإنسانية تستهدف التأكيد على دور الشهداء الذين ضحوا بدمائهم من أجل رفعة الوطن، وإعلاء قيمة أمن الوطن والمواطنين، مؤكدًا ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء، وتقديم كافة أوجه الدعم المعنوى لأبناء الشهداء، وإدخال البسمة والبهجة فى نفوسهم باستمرار.

 

كما أوضح المصدر الأمنى أن يد الغدر طالت العديد من الشهداء، وربنا رزقهم الشهادة، وستظل أسمائهم محفورة فى ذاكرة الوطن، وإن شاء الله كل رجال الداخلية لن يتركوا حق الشهداء، وسنظل نطارد الإرهابيين حتى الموت، وبإذن الله نحتسب جميع الأبطال عند الله شهداء.

 

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بتقديم كافة أوجه الرعاية الإجتماعية والمعنوية لأسر الشهداء تقديرًا لتضحيات ذويهم، الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل تحقيق رسالة الأمن السامية، ووجه وزير الداخلية تعليماته بالتنسيق مع الأجهزة المختصة بوزارة التربية والتعليم لتنظيم زيارات للضباط للمدارس، على أن تبدأ بمدارس أبناء شهداء الشرطة، عرفاناً بدور آبائهم اللذين ضحوا بدمائهم من أجل رفعة الوطن، وإعلاء قيمة أمن الوطن والمواطنين.

 

1

 

2

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

8
 

 

9
 

 

10
 

 

12
 

 

13
 

 

14
 

 

15
 

 

16
 

 

17
 

 

18
 

 

19
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة