شكوى من قلة المدرسين بمدرسة السيد السلامونى بالمنصورة

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 10:28 ص
شكوى من قلة المدرسين بمدرسة السيد السلامونى بالمنصورة مدرسة - أرشيفية

كتبت مريم بدر الدين

أشتكت القارئة ريهام أحمد والدة أحد طلاب مدرسة السيد السلامونى الإبتدائية، بقرية سلامون القماس فى المنصورة بمحافظة الدقهلية، من قلة المدرسين بالمدرسة، مما يؤثر على المستوى التعليمى للطلاب.

كما أشتكت القارئة لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، من توجيه بعض المدرسين بالمدرسة الشتائم والألفاظ السيئة للطلاب.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة