برجك هيقولك انتى "ريا" ولا "سكينة"

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 03:00 م
برجك هيقولك انتى "ريا" ولا "سكينة" ريا وسكينة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"موعودة ياللى عليكى الدور" الجملة الأشهر فى الأغنية التى اقترنت بمسرحية "ريا وسكينة"، مع دقات الطبول التى ارتبطت بها الأذن منذ أن قدمت الفنانة "نجمة إبراهيم" دور ريا فى فيلم "ريا وسكينة"، وظلت الشخصيتان النسائيتان هما الأبرز فى الشخصيات والأساطير المصرية التى سببت فزعًا حقيقيًا، ودائمًا ما نطلق جملة "دول عاملين زى ريا وسيكنة" على أى صديقتين أو فتاتين بينهما تفاهم وخطط مدبرة.

ومن خلال الأبراج الفلكية يمكننا أن نعرف أياً من نساء الأبراج تصلح أن تكون "ريا"، ومن تكون "سكينة" وذلك وفقًا لصفات الأبراج.

أولًا أبراج "ريا"

1- برج العقرب:

تصلح الأنثى العقرب أن تكون "ريا"، خاصة أن لديها قدرات انتقامية لا يمكن الاستهانة بها، كما أنها تمتلك شخصية صلبة لا ترق بسهولة وتعرف كيف تصل إلى غايتها بأقصر الطرق، بالإضافة إلى قدراتها المنظمة فى التنفيذ.

2- برج الحمل:

إياك أن تستهين أبدًا بشخصية أنثى الحمل، فلديها قدرة فى السيطرة على نفسها لا مثيل لها، مما يساعدها على تنفيذ ما تفكر به بشكل محترف.

3- برج الأسد:

أما امرأة الأسد فهى الأخرى لها شخصية قوية ومسيطرة تعرف كيف تفرض سطوتها على المحيطين بها، وإن عزمت على قضاء شىء لا تهدأ إلا بعدما تصل إلى ما تريد.

4- برج الدلو:

كذلك امرأة برج الدلو فلها قدرة فائقة على التحكم فى أعصابها، الأمر الذى يساعدها على تنفيذ ما تريد بسهولة.

ثانيًا أبراج "سكينة"

1- برج العذراء:

تأتى أنثى العذراء على رأس قائمة النساء اللاتى يصلحن لأداء دور سكينة، وذلك لقدراتها على التفكير والتخطيط والتنويع فى الأفكار والتأقلم والتعامل مع أى وضع، كذلك قدرتها على التعامل مع الناس بشكل سلس جدًا.

2- برج الميزان:

"صاحبة الكل" هذه هى طبيعة أنثى الميزان التى تؤهلها لأداء دور سكينة، فقدرتها الدبلوماسية تساعدها على كسب عاطفة الآخرين وثقتهم فيها.

3- برج الثور:

أما امرأة برج الثور فهى عقل مدبر من الطراز الأول، لكنها سريعة التأثر الأمر الذى يجعلها مثل سكينة يأتى دورها فى مرحلة "جر الرجل".

4- برج الجوزاء:

الأمر كذلك مع امرأة الجوزاء الناعمة التى تعرف كيف تسخر قدراتها لتحقيق ما تريد، وكيف تكسب حب الآخرين بسهولة ومن ثم تحصل على ثقتهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة