الحزب الدستورى الحر ينعى شهداء حادث العريش.. ويؤكد: وقوفه ومساندته مع الدولة فى حربها على الإرهاب

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 08:42 م
الحزب الدستورى الحر ينعى شهداء حادث العريش.. ويؤكد: وقوفه ومساندته مع الدولة فى حربها على الإرهاب تيسير مطر رئيس الحزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الحزب الدستورى الحر، بيانا ردا على الحادث الإرهابى، الذى استهدف المصلين الأبرياء فى مسجد الروضة بالعريش وراح ضحيته عشرات الشهداء، مؤكدا دعمه للدولة قيادة وشعبا فى مواجهة الإرهاب ودحره فى كافة منابعه.

 

وأكد الحزب، أن الأساليب المنطوية التى يستخدمها دعاة الفتن لن تنال من وحدة وارادة المصريين فى القضاء على بؤر الإرهاب وأن حادث العريش واستهداف بيوت الله والمصلين أزاحت الستار عن الوجه الحقيقي لهؤلاء الإرهابيين و استهدافهم ضرب وحدة المصريين وزعزعة إرادته.

 

وجاء نص البيان

"الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".. ببالغ وعميق الحزن والأسى ينعى الحزب الدستورى الحر شهداء مصر من المدنيين الأبرياء الذين وافتهم المنية فى الحادث الإرهابى الأليم الذى استهدف المصلين فى مسجد الروضة بالعريش وراح ضحيته عشرات الأبرياء من المصلين.

وإذ يؤكد الحزب دوما وقوفه ومساندته مع الدولة فى حربها على الإرهاب.. يطالب بسرعة محاسبة المجرمين وتقديمهم إلى العدالة حتى تستقر الدماء الذكية للشهداء بين يدى الله.. ويؤكد الحزب الدستورى الحر أن الأساليب المنطوية التى يستخدمها دعاة الفتن لن تنال من وحدة وإرادة المصريين قيادة وشعبا فى القضاء على بؤر الإرهاب وتجفيف مصادر تمويله فى كافة منابعه.. وأن حادث العريش واستهداف بيوت الله والمصلين أزاحت الستار عن الوجه الحقيقي القبيح لهؤلاء الخونة واستهدافهم ضرب وحدة المصريين وزعزعة إرادته.

ويشير الحزب إلى أن الشعب المصرى أصبح على وعى كامل بما يحاك ضده من مؤامرات ولن يتنازل عن إعادة حق الشهداء ومساندته أجهزة الأمن فى القضاء على بؤر الخسة والندالة..داعين المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل سوء ويتغمد الشهداء بواسع رحمته ويلهم أهلهم و ذويهم الصبر والسلوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة