اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تخوف مورينيو من رحيل فيلايني

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 03:36 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تخوف مورينيو من رحيل فيلايني مورينيو وفيلايني
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي الجمعة، انه قلق من احتمال خسارة لاعب وسطه مروان فيلايني في ظل تعثر مفاوضات تمديد عقد اللاعب البلجيكي الدولي مع الشياطين الحمر.

 

وكشف المدرب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة برايتون السبت في الدوري الانجليزي لكرة القدم، انه ليس ضالعا في المفاوضات لتمديد عقد اللاعب البالغ 30عاما.

 

ويتردد أن فيلايني يريد عقدا أطول من سنتين عرضه عليه مانشستر يونايتد في سبتمبر الماضي، وقد رفضه لاعب ايفرتون السابق.

فيلايني لاعب مانشستر يونايتد
فيلايني لاعب مانشستر يونايتد

 

وعما إذا كان قلقا من خسارة فيلايني، أجاب مورينيو "نعم. (لم أقم) بشيء، هذا نقاش بين فيلايني وادارة مانشستر يونايتد. لست ضالعا في العقود... واحترم الاثنين".

 

وأردف مدرب مانشستر يونايتد: "احترم اللاعب لان لديه الحق، لديه حق تقرير مصيره، واحترم الادارة لان القرارات والنقاشات تحت السيطرة، لذا انا انتظر فقط آملا ان يتوصلا الى حل، لكن الامر خارج عن سيطرتي".

 

لاعب مانشستر ينونايتد كطلوب فى تركيا وإيطاليا

 

وأعلنت أندية بشيكتاش، فنربخشة وجلطة سراي التركية أهتمامها بضم لاعب مانشستر يونايتد وتردد انها حضرت عروضا لضمه لاربع سنوات، فيما ارتبط اسمه سابقا بناديي روما ونابولي الايطاليين.

 

وتألق فيلايني بشكل كبير في الاشهر الـ18 تحت اشراف مورينيو، فتحول من لاعب غير شعبي لدى جماهير مانشستر يونايتد، الى نجم محبوب في ملعب اولد ترافورد.

 

إبراهيموفيتش غير جاهز للمشاركة الكاملة مع مانشستر يونايتد

 

كما كشف مورينيو ان مهاجم مانشستر يونايتد زلاتان ايراهيموفيتش العائد من الاصابة، لا يزال بعيدا عن المشاركة في مباراة كاملة نتيجة اصابة قوية في الركبة كادت تجبره على الاعتزال.

 

ولعب زلاتان (36 عاما) احتياطيا في مباراتي مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل وبازل السويسري في الدوري ودوري ابطال اوروبا، لكنه لا يزال يعمل لاستعادة لياقته البدنية.

 

وقال مورينيو "لا ليس جاهزا. خطوة خطوة، دقيقة بعد دقيقة، مباراة بعد مباراة".

ابراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد
ابراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد

 

وتابع "تأثيره على ارض الملعب ايجابي دوما، ولا يتغير اذا كان مشاركا من عدمه. هو خيار إضافي لنا، ومن المستحيل على (المهاجم البلجيكي روميلو) لوكاكو ان يلعب كل مباراة، كل دقيقة كما يفعل".

 

وليونايتد برنامج مباريات مزدحم، اذ يواجه برايتون وواتفورد وارسنال في الدوري في 8 ايام، علما بانه يحتل المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن جاره اللدود مانشستر سيتي.

 

واضاف مورينيو "لم نبلغ النصف الاول من الموسم بعد، لذا فلنكن هادئين".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة