فى إطار زيارته الرسمية إلى الهند..

أشرف الشرقاوى يلتقى وزيرة صناعة المنسوجات الهندية لبحث التعاون المشترك

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 02:22 م
أشرف الشرقاوى يلتقى وزيرة صناعة المنسوجات الهندية لبحث التعاون المشترك الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام
عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار زيارته الرسمية إلى الهند، التقى الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، ب سمريتي إيراني وزيرة صناعة المنسوجات بالهند، بحضور حاتم تاج الدين سفير مصر لدى الهند وعدد من أعضاء السفارة المصرية، و الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس.
 
فى بداية اللقاء، رحبت وزيرة صناعة المنسوجات الهندية ب الوزير وتلبيته الدعوة الموجهة إليه لزيارة الهند، مشيدة بالعلاقات المتميزة التى تجمع بين البلدين، ومعربة عن أملها فى أن تثمر هذه الزيارة فى تعزيز التعاون المشترك وخاصة مع الشركة القابضة للغزل والنسيج التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، والعمل على نقل تكنولوجيا الإنتاج الهندية إلى الشركات التابعة للشركة القابضة.
 
من جانبه، أكد  الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، أن زيارته إلى الهند تأتى فى إطار مساعى الوزارة لتطوير شركات الغزل والنسيج التابعة لها، والاستفادة من الخبرات والتكنولوجيا الهندية فى هذه الصناعة، حيث كانت قد فازت شركة باجاج الهندية بمناقصة توريد الماكينات والآلات اللازمة لتطوير محالج القطن التى طرحتها الشركة القابضة للغزل والنسيج كأولى خطوات تطوير هذا القطاع.
 
وتناول الاجتماع بحث أوجه التعاون المختلفة بين وزارة قطاع الأعمال العام ممثلة فى الشركة القابضة للغزل والنسيج ووزارة المنسوجات الهندية، والعمل على تبادل الخبرات والإمكانات فى ضوء تقدم صناعة الغزل والنسيج والملابس بالهند. 
 
كما تطرق الاجتماع إلى التباحث حول الفرص الاستثمارية المتاحة بشركات قطاع الأعمال العام ومجالات الصناعات المختلفة التي يمكن التعاون فيها مع الشركات الهندية.
 
وتشمل زيارة الوزير إلى الهند لقاءات مع ممثلى عدد من كبريات الشركات الهندية العاملة فى صناعة الغزل والنسيج، إلى جانب زيارة شركة باجاج بمدينة ناجبور الهندية.
 
أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال يبحث التجربة الهندية فى صناعة المنسوجات
أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال يبحث التجربة الهندية فى صناعة المنسوجات

وزير قطاع الأعمال يبحث مع ممثلى كبرى الشركات الهندية تطوير شركات الغزل والنسيج
وزير قطاع الأعمال يبحث مع ممثلى كبرى الشركات الهندية تطوير شركات الغزل والنسيج

وزير قطاع الأعمال يلتقى الوزير الهندى
وزير قطاع الأعمال يلتقى الوزير الهندى
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة