5 بواريك من أفلام ميرفت أمين البسيهم فى المناسبات

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 02:00 م
5 بواريك من أفلام ميرفت أمين البسيهم فى المناسبات ميرفت أمين
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل اليوم النجمة ميرفت أمين بعيد ميلادها، فمنذ بداية مشوارها الفنى فى المسرح ثم انتقالها للسينما ومنه للدراما التليفزيونية ويسند إليها أدوار مؤثرة جعلتها واحدة من عمالقة الفن المصرى، واستطاعت أن تحفر اسمها بحروف مضيئة فى قلوب جمهورها، "الحسناء" ميرفت أمين التى ارتبطت فى أذهان محبيها بالفتاة الجميلة فى أفلام السبعينيات والثمانينيات، وقدمت أدواراً كثيرة للفتاة المصرية، مثل دورها فى فيلم "البحث عن فضيحة" مع عادل إمام، و"الحفيد"، ودور المدرسة فى فيلم "مدرسة المشاغبين" والدور الرائع فى فيلم "أيام السادات".

 

ميرفت أمين
ميرفت أمين

 

وبعد ذلك قدمت العديد من الأدوار التى فتحت لها طريقاً للدراما التليفزيونية، وأبرز أدوارها فى مسلسل "الرجل الآخر" مع نور الشريف، وآخر أعمالها مسلسل "لا تطفئ الشمس" فى رمضان 2017، حيث عودت محبيها على إطلالتها المميزة، خاصة تسريحات الشعر التى طلت بها على مدار مشوارها الفنى، فتعتبر ميرفت أمين من أكثر الفنانات اللاتى ارتدين "الباروكة" فى أدوار كثيرة، فتنوعت الألوان والأشكال والقصات بحسب الموضة وطبيعة الدور الذى تقدمه فى الفيلم.

 

وفى يوم احتفالها بعيد ميلادها، تعرفى على أشهر 5 "بواريك" من أفلام ميرفت أمين واختارى منها لمناسباتك المختلفة:

 

ميرفت امين
ميرفت أمين

 

إذا كنتِ من هواة الشعر القصير، يمكنك الاستعانة بهذا الشكل من "الباروكة" القصيرة التى ارتدتها ميرفت أمين فى فيلم "البحث عن فضيحة"، فتقول خبيرة التجميل وتصفيف الشعر "منى رزق"، لـ"اليوم السابع"، إن الاستعانة بأشكال البواريك التى ارتدتها الفنانات فى الأفلام ستساهم فى الخروج عن المألوف فى الآونة الأخيرة لقصات الشعر، مضيفة أن هذا الشكل للباروكة القصيرة يلائم الذهاب للعمل أو فى الخروجات العادية.

 

التغيير
ميرفت أمين

 

أما هذا الشكل للباروكة القصيرة، فيمكن الاستعانة به فى السهرات، وترى خبيرة التجميل أنها ملائمة أكثر للسهرات، أو المناسبات الخاصة كالأفراح لكن من الأفضل أن يكون الفرح منظمًا فى مكان مفتوح.

 

عند المساء
ميرفت أمين
 
أما إذا كنتِ تفضلين الشعر متوسط الطول، يمكنك اختيار هذا اللون المختلف بقصة الشعر المتوسطة، وتكون مناسبة أيضاً للخروجات العادية وتجمعات الأصدقاء.
 
 
فى الفرح
ميرفت أمين

 

وتلك الباروكة باللون الأحمر الهادئ، ترى خبيرة التجميل أنها تلائم من يتمتعن ببشرة شقراء وتناسب شكلها ولونها السهرات فى الأماكن المغلقة.

 

فى المناسبات الرسمية
ميرفت أمين

 

وفى المقابلات الرسمية يمكن اختيار هذا الشكل للباروكة، وتلك القصة بالتحديد تعطى إيحاءً بالجدية والرسمية، وبحسب ما تقول خبيرة التجميل إنه يمكن اختيار الباروكة بالشكل نفسه أو ترك جوانبها منسدلة على الكتفين بشكل مفرود.

 

وعن إمكانية الاستعانة بتلك الأشكال من البواريك الآن ترى خبيرة التجميل أنه نوع من التغيير بدلًا من الأشكال المعتادة التى تتشابه بها الفتيات فى كل مكان، لكن تنصح كل فتاة مقبلة على اختيار الباروكة أن تختار اللون الذى يناسب لون بشرتها وشكل وجهها، فإذا كان الوجه مستدير وصغير عليها اختيار بواريك بالشعر الطويل، أما إذا كان الوجه مستطيلاً بعض الشىء فقصات الشعر القصيرة والمتوسطة هى الاختيار الأنسب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة