أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية بزيت اللوز لتنعيم الشعر وترطيب البشرة

الخميس، 23 نوفمبر 2017 01:00 ص
وصفات طبيعية بزيت اللوز لتنعيم الشعر وترطيب البشرة وصفات طبيعية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوجد عدد من الوصفات الطبيعية التى يمكن الاعتماد عليها للعناية بجسمك وتجديد أنوثتك من خلال زيت اللوز الذى يحتوى على عدد كبير من العناصر المرطبة للبشرة وللشعر، ما يساعد على تقليل الهيشان، وذلك وفقا لموقع Rewardme.

 

العناية بالجسم66
وصفات طبيعية 

 

زيت اللوز واللبن  

اخلطى ملعقة من زيت اللوز مع اللبن البودرة حتى تصبح عجينة لزجة يمكن توزيعها على الهالات السوداء حول منطقة العين، واتركيها لمدة 10 دقائق تقريبا حتى تجف ثم اغسليها بالماء الفاتر ويمكن تكرار ذلك عدة مرات أسبوعيا للحصول على نتائج جيدة.

 

العناية الملح
وصفات طبيعية

 

العسل وزيت اللوز

اخلطى 2 ملعقة من زيت اللوز مع 2 ملعقة من العسل الأبيض، ثم ادهنى بها المناطق التى تعانى من الاسمرار، فيساعد العسل على ترطيبها ودفع الدورة الدموية بها، كما يعمل الزيت على ترطيبها أيضا وإعادة الحيوية لهذه المناطق.

 

العناية بالجسم 30
وصفات طبيعية 

 

زيت اللوز والليمون

يمكنك من خلال مزج ملعقة من زيت اللوز وعصير الليمون الحصول عمل قناع للوجه لترطيبه وتفتيحه، ادهنى الخليط على بشرتك، واتركيه 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر، ويمكن تكرار هذا الماسك أسبوعيا.

 

العناية بالجسم 99
وصفات طبيعية 

 

زيت اللوز والسكر

يمكن خلط زيت اللوز مع السكر للحصول على مقشر للبشرة من مكونات طبيعية وبسيطة فى المنزل، اخلطى ملعقة سكر مع 3 نقاط من زيت اللوز وضعيها على بشرتك، وافركيها برفق لإزالة الجلد الميت، والتخلص من الخلايا الميتة لتجديد بشرتك ولتظهر أكثر إشراقا.

 

العناية بالشعر 00
وصفات طبيعية

 

زيت اللوز والموز

يمكن عن طريق مزج زيت اللوز والموز عمل ماسك ترطيب للشعر، وهو يمكن أن يغنيكى عن استخدام البلسم الذى يدخل فيه المواد الكيماوية الضارة بشعرك وفروة الرأس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة