الأهلى: لا نجد مبررا لتكليف مديرية الرياضة بالجيزة للإشراف على الانتخابات

الخميس، 23 نوفمبر 2017 12:39 ص
الأهلى: لا نجد مبررا لتكليف مديرية الرياضة بالجيزة للإشراف على الانتخابات شيرين شمس
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للأهلى على موقف اللجنة الأولمبية برغبتها فى تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة للإشراف على انتخابات الأهلى بدلا من مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة التى يوجد بها مقر النادى الأهلى.

 

قال شمس فى تصريحات لاستديو مساء الأنوار أن مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة أخطرتنا من البداية بأن موظفين الشباب والرياضة بالقاهرة سيشرفون على الانتخابات وطالبت بالابتعاد عن يومى 24 و25 نوفمبر لتحديد موعد الانتخابات، وحدد أيام 27 و28 و29 و30 كوقت مناسب لتحديد الانتخابات وبناءا عليه تم تحديد يوم 30 للانتخابات، مشيرا إلى أنه لا يرى سببا أو مبرراً للتغيير.

 

شدد على أنه رد بخطاب للجنة الأولمبية يؤكد فيه أنه بناءا للمادة 16 من اللائحة الاسترشادية المعدة من اللجنة الأولمبية، تنص على أن يقوم مجلس الإدارة ومجموعة قضائية وأعضاء النادى والعاملين بالإشراف على الانتخابات والفرز وإخطار اللجنة الأولمبية بنتيجة الانتخابات.

 

أضاف أنه طلب استقدام 126 قاضيا بحيث يوجد على كل لجنة قاضيا و10 قضاة على المنصة الرئيسية و20 قاضيا احتياطيا، مشددا على أنه يطبق اللائحة وطلبت من اللجنة الأولمبية إخطارى باسم المشرف من اللجنة الأولمبية عن الانتخابات ورقمه القومى لاستخراج تصاريح دخول له حتى لا يدخل سوى الأعضاء وحامى التصاريح فقط للنادى.

 

تساءل عن الموقف لو حصل الأهلى على حكم فى النزاع القائم بينه وبين اللجنة الأولمبية بشأن اللائحة الداخلية ولو كان القرار صادرا لصالح الأهلى من يتحمل تكاليف تنظيم الانتخابات، بخلاف تكاليف الدعاية من المرشحين؟.

 

وعن سؤال ماذا لو تم اختيار موظفى الأهلى للاشراف على الانتخابات وهل ستتم الانتخابات بحيادية بدون الميل لأى مرشح، أكد أنه يتحمل المسئولية كاملة اذا ما اختارهم شخصيا، متمنيا أن يفوز برئاسة الأهلى الأصلح للنادى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة