اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 22 / 11 / 2017 شركة انجليزية تتولى تسويق معلول

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 10:57 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 22 / 11 / 2017  شركة انجليزية تتولى تسويق معلول على معلول
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء الموافق 22 / 11 / 2017 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى يأتى فى مقدمتها رفض النادى إشراف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة على انتخابات النادى المقرر لها 30 نوفمبر، بجانب تولى شركة إنجليزية تسويق على معلول نجم الفريق.

 

محمود طاهر: مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لن تشرف على انتخابات الأهلى

شدد محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى المرشح على المنصب ذاته فى الانتخابات المقبلة، على رفضه إقامة الانتخابات تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

وقال طاهر: "مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة طلبت منى فى وقت سابق عدم إقامة الانتخابات يومى 24 أو 25 من نوفمبر الحالى نظرا لانشغالها بانتخابات أخرى، وكانت الأمور تسير بشكل طبيعى بعد أن تم تحديد 30 من الشهر موعدا لانتخابات الأهلى".

وتابع طاهر: "فوجئت بتصريحات فضائية من سكرتير عام اللجنة الأوليمبية المصرية، تؤكد أن مديرية الجيزة ستقوم بالإشراف على انتخابات الأهلى، ولكنى لم آخد الأمر على محمل الجد، حتى تلقينا إخطارا رسميا بذلك".

وأكد رئيس الأهلى أن المادة 16 من اللائحة تمنحه الحق فى إسناد الإشراف على الانتخابات للجنة من النادى، تحت إشراف قضائى كامل، لذلك لن أوافق على إشراف مديرية الجيزة حتى لو كلفنى الأمر إلغاء الانتخابات.

طاهر عن الدعاية الانتخابية فى الأهلى: لا تتجاوز 10% من القائمة الأخرى

ى محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى المرشح على المنصب ذاته فى الانتخابات المقبلة، اندهاشه من الأنباء التى تتردد عن الدعاية الانتخابية لقائمته، وأنها تتجاوز الملايين.

وقال طاهر: "ما تم صرفه من دعايا انتخابية لقائمتى لا يتجاوز 10% مما تم صرفها فى القائمة الأخرى، وكل ما يثار من أرقام شائعات مقصودة من الجهة الأخرى".

ويخوض طاهر انتخابات الأهلى بقائمة تضم كلاً من: مصطفى مراد فهمى نائبا، وكامل زاهر أمينا للصندوق، وفى العضوية هانى سرى الدين وإيهاب ماضى وخالد حبيب وحمدى الكنيسى ومحمد جمال هليل ومحمد يحيى، والثلاثى الشاب مروان هشام وشرين منصور وأحمد مصطفى.

الأهلى يحقق 31 مليون جنيه أرباح من عائد بيع 4 لاعبين

حقق مجلس إدارة النادى الأهلى الحالى برئاسة محمود طاهر أرباحا تصل قيمتها لـ31 مليون جنيه من عائد بيع 4 لاعبين فقط، وهم إيفونا لتيانجين الصينى مقابل 8 ملايين يورو، ومحمود حسن تريزيجيه لأندرلخت البلجيكى مقابل 3 ملايين يورو، ورمضان صبحى لستوك سيتى الإنجليزى مقابل 5 ملايين يورو، وأخيراً إعارة أحمد حجازى لويست بروميتش الإنجليزى مقابل مليون يورو.

ويخوض محمود طاهر انتخابات الأهلى المقبلة بقائمة تضم كلاً من مصطفى مراد فهمى نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيى وهانى سرى الدين وخالد حبيب وحمدى الكنيسى وإيهاب ماضى ومحمد جمال هليل، والثلاثى الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.

تعهد محمود طاهر، رئيس الأهلى، بإدخال رياضة الجودو للنادى خلال المرحلة المقبلة، ضمن برنامجه الانتخابى وأهدافه فى الـ4 سنوات المقبلة.

ويرغب محمود طاهر فى إحداث طفرة بالملف الرياضى، من خلال الاستثمار فى الناشئين وإدخال ألعاب جديدة، ووضع معايير منضبطة لاختيار المدربين والأجهزة الفنية، والتوسع فى تأسيس أكاديميات متخصصة للألعاب الأساسية.

ويخوض محمود طاهر انتخابات الأهلى، المقرر إقامتها يوم 30 نوفمبر الجارى، بقائمة تضم كلاً من: مصطفى مراد فهمى نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيى وهانى سرى الدين وخالد حبيب وحمدى الكنيسى وإيهاب ماضى ومحمد جمال هليل، والثلاثى الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.

"جلسة البدرى" تحسم عودة إكرامى لقائمة الأهلى أمام الداخلية

يقد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، جلسة مساء اليوم، الأربعاء، على هامش مران الفريق مع الحارس شريف إكرامى، لحسم عودته من جديد لقائمة الفريق أمام الداخلية، فى المواجهة المقرر إقامتها بين الفريقين مساء الجمعة والتى تأتى ضمن مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدورى العام.

واستبعد البدرى الحارس الدولى من قائمة مباراة الإسماعيلى الماضية، فى ظل الاعتماد على الحارس محمد الشناوى بشكل أساسى خلال الفترة الماضية، إلا أنه من المنتظر أن يعود إكرامى أمام الداخلية من خلال الجلوس على دكة البدلاء.

شركة تسويق إنجليزية تتابع على معلول مع الأهلى

يبدو أن أيام التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلى أصبحت معدودة فى الأهلى، بعد إبداء أكثر من نادى أوروبى اهتماماً بالظهير الدولى تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ويقدم على معلول مستويات ممتازة مع الأهلى هذا الموسم وكذلك مع منتخب بلاده، والذى ساهم بشكل كبير فى صعوده لنهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا.

وعلم "اليوم السابع" أن مندوب إنجليزى سيحضر للقاهرة بعد أسبوعين وبالتحديد بعد شفاء اللاعب من إصابة الخلفية التى يعانى منها لمتابعته مع الأهلى، تمهيداً لإحضار عرض له فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وكان معلول قد تلقى أيضاً خلال الأيام الماضية عرضاً من أحد أندية دورى الدرجة الثانية الإنجليزى إلا أن اللاعب طلب تأجيل البت فى الأمر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة