أخبار ميسى اليوم عن سر خروج البرغوث من تشكيل برشلونة أمام يوفنتوس

الخميس، 23 نوفمبر 2017 10:40 ص
أخبار ميسى اليوم عن سر خروج البرغوث من تشكيل برشلونة أمام يوفنتوس ليونيل ميسي
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليونيل ميسى نجم نادى برشلونة الإسبانى ومنتخب الأرجنتين، كانت حديث عشاق كرة القدم الأوروبية، بعدما تم استبعاده من التشكيلة الأساسية لفريق برشلونة فى مباراة يوفنتوس الإيطالى التى أقيمت مساء أمس بملعب "يوفنتوس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

جلوس النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين كانت حادثة نادرة، لا سيما أن فريقه لم يكن قد ضمن تأهله بعد قبل بداية المباراة.

مدرب برشلونة يكشف سر جلوس ميسي على مقاعد البدلاء

وأشار المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى إرنستو فالفيردى، عقب مباراة فريقه أمام مضيفه يوفنتوس الإيطالى فى الجولة الخامسة من دورى أبطال أوروبا، إلى أن نجم برشلونة الأرجنتينى ليونيل ميسي كان يعانى من الإجهاد بسبب تراكم المباريات، لذا قرر إراحته خلال الشوط الأول من اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى الذى حسم تأهل الفريق الكاتالونى كمتصدر لثمن النهائى.

ميسي على مقاعد البدلاء
ميسي على مقاعد البدلاء

ورفع برشلونة رصيده إلى 11 نقطة مقابل 8 ليوفنتوس و7 لفريق سبورتنج لشبونة البرتغالى الفائز على أولمبياكوس اليونانى 3-، ودخل ميسى فى الدقيقة 56 بدلا من جيرار دوليفيو، لكنه لم ينجح فى إيجاد الثغرة فى دفاع يوفنتوس الذى غاب عنه قطبه جورجى كيللينى وحل بدلا منه المغربى مهدى بنعطية.

ميسي يعادل إنجاز كارلوس فى دورى أبطال أوروبا

ورفع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى رصيده إلى 120 مباراة فى دورى الأبطال، ليعادل رقم النجم البرازيلى السابق روبرتو كارلوس، كأكثر ثنائى من أمريكا الجنوبية مشاركة فى تاريخ البطولة.

وأوضح مدرب برشلونة أن "ميسى لديه مباريات متراكمة وفكرنا فى الدفع به خلال الشوط الثاني، شعرنا أن المباراة ستكون مغلقة خلال الشوط الأول، وهكذا كان الأمر".

ميسي في مباراة برشلونة ويوفنتوس
ميسي في مباراة برشلونة ويوفنتوس

وأضاف فالفيردى، "لكن فى الشوط الثانى نزل ميسى وقدم المنتظر منه، هل كان الأمر متفقا عليه؟ هذه مسألة داخلية"، وقال عن مواجهة يوفنتوس، "لعبنا بأسلوبنا، إنهم يضغطون بشدة على أرضهم وكان هناك لحظات فرضنا خلالها سيطرتنا.. سنعود سعداء بالنتيجة".

وعن حارس المرمى الألمانى مارك أندريه تير شتيجن الذى تمكن من التصدى لكرة خطيرة من مهاجم يوفنتوس، الأرجنتينى باولو ديبالا فى نهاية المباراة، أكد أنه "يمر بلحظة رائعة ولم يكن لديه الكثير من العمل خلال اللقاء، لكنه قام بتصدى مصيرى فى نهاية المباراة".

على جانب آخر، علق فالفيردى على إصابة المدير الفنى لإشبيلية، الأرجنتينى إدوارادو بيريزو، بسرطان البروستاتا، وقال: "إننى اتحدث معه كثيراً، وأتمنى أن توافيه القوة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة