ميناء دمياط يجرى أكبر حركة تسكين للقيادات الشبابيه والنسائية

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 12:47 م
ميناء دمياط يجرى أكبر حركة تسكين للقيادات الشبابيه والنسائية اللواء أيمن صالح رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء  أيمن صالح رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط إجتماعاً موسعاً ضم الشباب والسيدات المكلفين بالمناصب القيادية الجديدة بالميناء والذين تم تسكينهم مؤخراً على درجات إشرافيه وقيادية.

وحث صالح القيادات الشابه على العمل والتنبؤ بالمشاكل التى قد تواجه الهيئة وتقديم حلول مبتكرة وكيفية أن يضيف كل شخص قيمه فى مكانه وأيضاً الحفاظ على مقدرات الهيئة وكيفية تعظيم مواردها.

وأضاف صالح فى بيان صحفى اليوم أن الهيئة فى هذا الصدد تهتم بالتسلح بالعلم والمعرفه من خلال البرامج التدريبية وإرسال عدد من المبعوثين إلى الخارج وصل فى الفترة الأخيرة إلى أكثر من 40 مبعوثاً من شباب الهيئة فى معظم التخصصات الهامة وذلك فى إطار إعادة توظيف الموارد البشريه ورفع كفائتها .

وفى السياق نفسه أكد رئيس الهيئة على الإستفادة من خبرة قدامى المديرين من درجه كبير وإعطائهم مسؤليات لم تكن فى مهامهم السابقة.

وتعد هذه الخطوة بمثابة ثورة لتحقيق الإصلاح الإدارى بالهيئة من خلال إعطاء مرونه للهيكل الإدارى الداخلى ، حيث تم إختيار هذه القيادات الشابه والنسائية بصورة حيادية وعلى أساسمعيار الكفاءة أولاً.

جدير بالذكر أن هيئة الميناء قامت مؤخراً بتكليف أكثر من 50 قيادة شابة ونسائية كمرحلة أولى لتولى مناصب قيادية بالميناء فى خطوة من خطوات تمكين الشباب والمرأة هى الأكبر فى تاريخ الميناء.

يأتى ذلك فى إطار سياسة الدولة بالدفع بدماء جديدة وتمكين الشباب كقيادات فى الجهاز الإدارى للدولة  وأيضاً تمكين المرأة من تولى المناصب القيادية ، وإتساقاً مع مبادئ الإصلاح الإدارى.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة