قوات الاحتلال تقتحم مقر هيئة مقاومة الجدار والاستيطان فى الخليل

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 02:05 م
قوات الاحتلال تقتحم مقر هيئة مقاومة الجدار والاستيطان فى الخليل قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الأربعاء، مقر هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، فى البلدة القديمة بمدينة الخليل.

وقال مدير مكتب الهيئة فى الخليل يونس عرار، فى تصريح اليوم، أن قوات الاحتلال اقتحمت مقر مديرية الجنوب والوسط لهيئة مقاومة الجدار والاستيطان المكون من طابقين فى البلدة القديمة من مدينة الخليل، وتصدى موظفو الهيئة للجنود، قبل أن ينسحبوا من المكان.

من جانبها، أشارت دائرة العلاقات العامة والإعلام فى هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، إلى أن هذا الاقتحام لمقر الهيئة فى محافظة الخليل هو الثالث من نوعه منذ مطلع العام الجارى. 

من جهة أخرى أفاد نادى الأسير الفلسطينى، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلى اعتقلت فجر اليوم الأربعاء، 19 مواطناً من محافظات الضفة الغربية، بينهم سيدة.

وأوضح نادى الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلا سبعة مواطنين من بلدة يطا فى الخليل، وهم: ميسون الهليس، وأشرف نصار، ورسمى جبر العدرة، وعبد الصبور محمد أبو سمرة، وموسى يونس أبو عرام، وطلب موسى أبو سمرة ومحمد موسى أبو سمرة.

وأضاف النادى أن قوات الاحتلال اعتقل ستة مواطنين من محافظة جنين، وهم: الشقيقان ثائر وياسر جميل أبو خميس، وأحمد محمود مصطفى قبها، وبجاس ياسين، وسعد الدين محمد جرادات، وعلاء عبدالكريم عثاملة، كما اعتقل كلا من: عنان خضر سليمان، وأحمد محمد سليمان، وذيب صالح ذيب من رام الله، وورد عدنان الصيفى من مخيم الدهيشة فى بيت لحم، واعتقل مأمون نمر كامل صالح (38 عاماً) من طولكرم، وبهاء حامد عوض عملة (22 عاماً)، من نابلس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة