سفير بريطانيا: مبادرة مصر تبدأ فرصة لتحويل الأفكار المصرية لحلول دولية (صور)

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 08:26 م
سفير بريطانيا: مبادرة مصر تبدأ فرصة لتحويل الأفكار المصرية لحلول دولية (صور) جون كاسن
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جون كاسن، سفير بريطانيا لدى القاهرة، أن مبادرة "مصر تبدأ" تهدف لدعم مواهب وطاقات الشباب المصرى لتحقيق إمكاناتهم وتطوير بلادهم، وفرصة لتحويل الأفكار المصرية إلى حلول دولية، وجعلهم أبطال الاقتصاد فى مستقبل مصر.

 

وكتب كاسن عبر حسابه على تويتر: "وجودى فى مصر 3 سنوات أظهرلى مواهب وطاقات وإمكانيات الشباب فى مصر، عشان كده هندعمهم ونديهم فرص لتحقيق إمكاناتهم وتطوير بلادهم".

1
 

وأوضح كاسن: "مصر تبدأ مبادرة بحوالى 47  مليون جنيه لدعم الأشخاص اللى ليهم أفكار رائعة لشركات تقدر تخلق فرص عمل وتساعد على حل المشاكل الاجتماعية، بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية IFC_org و شركة Flat6Labs هتدى رواد الأعمال الشباب فى مصر التمويل والمشورة والفرصة لتحويل الأفكار المصرية إلى حلول دولية، وجعلهم أبطال الاقتصاد فى مستقبل مصر".

2
 

وكشف كاسن: "المبادرة دى ركيزة جديدة فى الشراكة الى بتبنيها بريطانيا مع مصر لإلهام وتمكين الشباب المصريين عشان يبقوا قادة وأبطال فى بناء اقتصاد لكل المصريين وحل تحديات مصر على المدى الطويل".

3
 

وكان السفير البريطانى جون كاسن، قد أعلن إطلاق مبادرة "مصر تبدأ" لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الناشئة بقيمة مليونى جنيه إسترلينى (46 مليون جنيه)، بالتعاون مع شركة flat 6 labs المصرية لرعاية شركات ريادة الأعمال ومؤسسة التمويل الدولية، وهى عضو فى مجموعة البنك الدولى.

 

وتستمر المبادرة لمدة 3 سنوات ويستفيد منها 200 شركة، ويمكن للشركات الناشئة وأصحاب الأفكار أن يتقدموا عبر الموقع الإلكترونى للمبادرة startegypt.com .

 
 
1
 

 

3
 

 

 

4
 

 

 

DPQNanRW0AYYP-i

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

مناوره خبيثه

هذه الدوله وهذا السفير لن يأتى منهم إلا كل مؤامرات وتخريب فى بلدنا . هذه الحيله القذره ماهى إلا إلتفاف على قانون الجمعيات الذى منع التمويلات عن الخونه والإرهابيين فى مصر . فأرادت هذه الدوله بخبثها أن تلتف على القانون وتدخل من باب آخر لتمويل الخونه والمخربين فى مصر تحت مسمى دعم شركات الشباب وطبعا هم من سيحدد هؤلاء الشباب . ....... !!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة