أكرم القصاص - علا الشافعي

بيان لأحمد سليمان: مرتضى منصور يدير الزمالك رغم وجود اللجنة القضائية

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 07:13 م
بيان لأحمد سليمان: مرتضى منصور يدير الزمالك رغم وجود اللجنة القضائية أحمد سليمان
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر أحمد سليمان، المرشح فى انتخابات الزمالك على رئاسة النادى بيانا قال فيه: ما يفعله مرتضى منصور خلال الساعات القليلة الماضية شىء لا يصدقه عقل، فلا يمكن بأى حال من الأحوال تصديق أن مرتضى منصور أصبح مرشحا عاديا مثل كل المرشحين منذ تولى اللجنة القضائية المحترمة إدارة شئون النادى، فهو من المفترض ليس له أى صفة داخل النادى وفقا للائحة التى أعدها بنفسه ولكن ما يحدث هو العكس تماما، فهو ما زال المتحكم الفعلى فى كل شىء داخل النادى.

 

وأضاف أحمد سليمان فى بيانه: كيف يتعامل مرتضى منصور مع مركز التحكيم والتسوية والنزاعات على أنه رئيس للنادى؟ وكيف يتوجه موظفو وعمال النادى معه بشكل إجبارى للتجمهر أمام اللجنة الأولمبية اليوم فى محاولة جديدة لفرض ما يريده بالقوة والترهيب؟ وكيف لا يترك مكتبه داخل النادى ويتعامل على أنه ما زال رئيسا للزمالك؟

 

وقال أحمد سليمان فى بيانه: كيف يعطى مرتضى منصور استمارة العضوية الأصلية لهانى العتال خلال المؤتمر الصحفى داخل منزله؟.. هل وصل الحال بأن تكون أوراق أعضاء النادى الأصلية فى منزل مرتضى منصور؟!.. هل شاهدتم مرتضى وهو يتفاخر خلال المؤتمر ويقول هذه هى النسخة الأصلية من استمارة العضوية ؟!










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة