أسعار السجائر تزيد قيمة "الشرقية للدخان".. سهم الشركة يرتفع 16 جنيها

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 03:26 م
أسعار السجائر تزيد قيمة "الشرقية للدخان".. سهم الشركة يرتفع 16 جنيها الشركة الشرقية للدخان "إيسترن كومبانى"
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى سهم الشركة الشرقية للدخان "إيسترن كومبانى"، تعاملات جلسة البورصة المصرية اليوم الأربعاء، على ارتفاع بنسبة 5.23%، بقيمة 16.63 جنيه، ليغلق عند مستوى 334.76 جنيه، مدعوما بموافقة مجلس النواب فى جلسته العامة أمس، على تعديلات قانون الضريبة على القيمة المضافة، التى تزيد أسعار السجائر بموجب زياجة الضريبة المفروضة عليها، ما قد يسهم فى زيادة أرباح الشركة.
 
كانت الشركة الشرقية "إيسترن كومبانى" قد أعلنت فى بيان مقتضب للبورصة، اليوم الأربعاء، أنها لم تتلق حتى الآن أى قرارات بشأن أسعار السجائر فى مصر، وعزمها إعلان الزيادة فور تسلمها القرار.
 
يُذكر أن موافقة مجلس النواب عن تعديلات قانون الضريبة على القيمة المضافة رقم 67 لسنة 2016، وذلك أمس، والتى سترتفع بموجبها أسعار السجائر، شغلت الرأى العالم بدرجة كبيرة منذ تصويت النواب على التعديلات أمس، والتى تأتى فى إطار تنفيذ الإجراءات الإصلاحية التى تنتهجها الحكومة لضبط هيكل الاقتصاد المصرى، والتى صاحبت عرضها لقانون الموازنة العامة للعام 2017/ 2018.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

samy

الساده المسؤولين!!!!!

ياترى اعلان الزياده قيل تطببقها ده بسببب غباء والا مقصوده ..... ناس عملت ملايين ربح فى ساعه ببعيد عن الضرائب وحتى الشركات المنتجه وعلى حساب المستهلك ... بمعنى ان ( تجار الجمله بس هما اللى استفادوا ) واى استفاده يا ترى ممكن الدوله تحصل منهم ضريبه على الارباح دى ... ؟ مافيش فايده نفس الاخطاء بدون استفاده من اللى فات . ياساده لكم فى موضوع زبادة المحروقات عيره تتم الزياده بدون اعلان مسبق وعليه تنعدم فرصه التلاعب و التربح .يارب يكون هناك فرصه لرد حق الدوله فى ارباح الزياده الوهميه دى او .... عليه العوض.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اللصوص عدماء الضمير اللي مازالو في مفاصل الدولة

يا الاستاذ سامي .ازيدك من الشعر بيت

هذه الزيادة بطلب من عصابة الشرقية للدخان كل فترة لكي يعرفو يسرقو المواطنين من خلال بيع معظم انتاج الشركة لتجار الجملة من اجل مافيا الجملة يبيعوا السجائر باعلي من السعر الحقيقي ثم يتم التقسيم بينهم اموال المواطنين بعيد عن رقابة القانون لان امام القانون هم باعو الانتاج للتجار و التجار احرار في احتكار السعر .فيجب وضع السعر علي كل السجائر المحلية حتي نغلق الباب علي هؤلاء اللصوص عدماء الضمير و الاخلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

والله في رفع سعرها رحمة يمكن ناس متقدرش على سعرها فتبطلها

إذا الضروريات التي لايمكن أن نعيش بدونها وهي من أساسيات حياتنا إرتفعت أسعارها فهل يعقل أن لاتضاف الضريبة على سلعة كمالية لاتثمن ولاتغني من جوع بل وتدمر الصحة وتقضي على مستقبل أجيال وأن يبقى سعرها ثابت والأرخص وفي متناول اليد فباي منطق هذا وفي أي شرع والله في رفع سعرها رحمة يمكن ناس متقدرش على سعرها فتبطلها وتنصرف عنها لضروريات حياتها

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يا شعب مصر العظييييييييم.....قاطعوا السجاير...واعتبروا كل ايام السنه مثل ايام شهر رمضان الكريم

😁😎😁.....😁😁😁😁😁

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة