أكرم القصاص - علا الشافعي

وزارة الرياضة تستعد لافتتاح 3 مشروعات كبرى فى ديسمبر.. القرية الأوليمبية ببورسعيد.. الفرع الجديد للنادى الإسماعيلى بأرض النخيل.. وفرع الاتحاد السكندرى بأرض الغابة

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 03:00 ص
وزارة الرياضة تستعد لافتتاح 3 مشروعات كبرى فى ديسمبر.. القرية الأوليمبية ببورسعيد.. الفرع الجديد للنادى الإسماعيلى بأرض النخيل.. وفرع الاتحاد السكندرى بأرض الغابة القرية الأوليمبية ببورسعيد
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد وزارة الشباب والرياضة، برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، لافتتاح أكبر 3 مشروعات على مستوى الرياضة المصرية فى شهر ديسمبر المقبل، وهى نادى الاتحاد السكندرى الاجتماعى الجديد بأرض الغابة، والقرية الأولمبية ببورسعيد، والفرع الجديد للنادى الإسماعيلى بأرض النخيل.

مشروع النخيل
مشروع النخيل

 

وقال خالد عبد العزيز وزير الرياضة إنه سوف يتم الانتهاء من نادى الاتحاد بأرض الغابة فى الأول من ديسمبر المقبل، حيث إنه جار العمل على الانتهاء من أعمال المحارة والتشطيبات الداخلية والخارجية والسقف لمبنى الخدمات الاجتماعية، وكذلك أعمال الردم والصرف للملعب والحزان، أما عن القرية الأولمبية فى بورسعيد فجار العمل على الانتهاء من 80% من الصالة المغطاة و85% من أعمال حمام السباحة الأولمبى، و75% من أعمال المبنى الاجتماع و80% من مدرجات وملاعب الهوكى، و75% من الملعب القانونى وملاعب الخماسي، و80% من ملاعب الإسكواش، و75% من الأسوار والبوابات والملاعب المتعددة ومبنى الخزانات.

بورسعيد
بورسعيد

 

وكشف الوزير أن الفرع الجديد للنادى الإسماعيلى بأرض النخيل يشمل مجمع حمامات السباحة، الذى يضم حمامين سباحة للتدريب وحمامين سباحة آخرين للأطفال، فضلا عن مبنى الصالات المغطاة، والملاعب الرياضية التى تم الانتهاء من إنشائها، مؤكداً أن النادى الإسماعيلى بفرعه الجديد بعد افتتاحه سيعد واحدا من أهم الأندية الرياضية المصرية التى تخدم النشء والشباب، مشيرا إلى الدور الذى يلعبه النادى الإسماعيلى على المستوى الرياضى، وأهمية وجود فرع اجتماعى ثقافى رياضى له.
 
ملاعب بورسعيد
ملاعب بورسعيد

 

يذكر أن المرحلة الأولى من إنشاء فرع النادى الإسماعيلى شملت ملعب نجيل صناعى وملعب خماسى نجيل صناعى وملعب كرة سلة أكريليك وملعبين كرة يد، وملعبين تنس ومبنى خدمات لخلع الملابس، أما المرحلة الثانية تضمنت حمامين سباحة تدريبيين وحمامين سباحة آخرين للأطفال، وتشمل المرحلة الثالثة إنشاء مبنى اجتماعى متكامل وموقع عام.

 

ملاعب الجديدة
ملاعب الجديدة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة