وزير الرياضة: أعترض على فكرة الشباب المهمشين وقريبا سنجد الوزراء فى سن الثلاثين

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 11:35 م
وزير الرياضة: أعترض على فكرة الشباب المهمشين وقريبا سنجد الوزراء فى سن الثلاثين خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن هناك بعض الشباب المعارض الذين يتواصل معهم بشكل دائم، لعرض وجهات النظر والنقاش حول ما يفكرون فيه وما يحلمون بتحقيقه، مؤكداً أنه لا يفضل الالتفات إلى من يعتمدون على السباب والشتائم خلال اعتراضهم أو إظهار وجهة نظرهم.

 

وأوضح خالد عبد العزيز، خلال حواره مع الإعلامى وائل الأبراشى على هامش منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، ببرنامج "العاشرة مساء"، المذاع على فضائية "دريم"، أنه يتابع دائما آراء الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى للاطلاع على ما يفكرون فيه وآرائهم فى حكومته، مشيرا إلى أن العديد من الشباب يحرصون على حضور المؤتمرات والمناقشات التى يقيمها الرئيس عبد الفتاح السيسى، ليناقشوا الوزراء والمسئولين حول تخصصاتهم.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه لا يعترف بفكرة تواجد شباب مهمشين فى مصر، لأن الأمور تغيرت عن سابقها وأصبح الشباب متواجدين فى البرلمان والانتخابات المحلية المقبلة، موضحا أن إمكانيات وخبرات الشباب هى التى تؤهل إلى تقليد المناصب والوزارات، مضيفا: "نحن نسير فى طريق خفض الأعمار فى المناصب.. وأعتقد خلال السنوات القليلة المقبلة لن يصل أعمار الوزراء إلى الخمسين، ولكن ستكون هناك مجموعة من الوزراء فى الثلاثينات ومجموعة أخرى فى الأربعينات.. وهناك بعض الاستثناءات ليتولى شباب أصغر من الثلاثين منصب الوزير حسب الكفاءة والأداء المتميز الذى يقدمه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة