أكرم القصاص - علا الشافعي

عميد هندسة الإسكندرية يفتتح المعرض الخامس للكتب الهندسية المتخصصة

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 03:22 م
عميد هندسة الإسكندرية يفتتح المعرض الخامس للكتب الهندسية المتخصصة الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور عبد العزيز قنصوة عميد كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية معرض الكتاب الخامس للكتب الهندسية المتخصصة 2017.

 

 وحضر افتتاح المعرض الدكتور مجدى عبد العظيم وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور خالد جعفر وكيل الكلية لشئون البيئة والمجتمع ونخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

 

يذكر أن المعرض تم تخصيصه لمساعدة الطلبة على الحصول على الكتب المتخصصة كل فى مجاله سواء فى الهندسة النووية أو الكيميائية أو الكهربائية وغيرها، لمساعدتهم فى الأبحاث والدراسة، وبأسعار مخفضة جدًا.

 

من ناحية أخرى تقدم حسنى حافظ عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة للدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة، لضرورة تطوير حدائق الحيوان بالإسكندرية، التى تعتبر المتنفس الوحيد لأهالى الإسكندرية، وأصبحت مهملة ومهمشة بدون أى تطوير من جانب المسئولين بالوزارة ما يعد إهمالًا، وأصيبت بالشيخوخة مثل الحيوانات القليلة بها.

 

كما تقدم النائب البرلمانى بطلب إحاطة لتطوير حدائق النزهة بالإسكندرية، التى تحتوى على أشجار نادرة ومساحات خضراء كبيرة، إلا أنها سقطت من حسابات الوزارة على حد قوله، فأصبحت أسوارها وأبوابها وأماكن الجلوس بها والنجيل والإضاءة بحالة سيئة للغاية، ما يعد إهمالًا من جانب بعض المسئولين، علمًا بأنها تعتبر من أهم المتنزهات المجانية بالإسكندرية، بعد اختفاء الحدائق الخضراء وارتفاع أسعار الدخول بحدائق المنتزة بالمدينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة