المفاجآت تتوالى بنادى الصيد.. ارتفاع أسهم محسن طنطاوى بعد الكشف عن برنامجه الانتخابى.. فرع بالعاصمة الإدارية.. شركة سياحة للتسهيل على الأعضاء فى الحج والعمرة.. وتوفير فرص عمل.. التطوير والخدمات محاور رئيسية

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 05:25 م
المفاجآت تتوالى بنادى الصيد.. ارتفاع أسهم محسن طنطاوى بعد الكشف عن برنامجه الانتخابى.. فرع بالعاصمة الإدارية.. شركة سياحة للتسهيل على الأعضاء فى الحج والعمرة.. وتوفير فرص عمل.. التطوير والخدمات محاور رئيسية محسن طنطاوى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لديه طموح كبير لتغيير الكثير فى نادى الصيد ، ويمتلك النقاط والأدوات التى تساعده فى تطوير نادى الصيد على كل المستويات سواء رياضياً أو اجتماعياً ليصبح أفضل نادى فى مصر ،إنه محسن طنطاوى المرشح لرئاسة نادى الصيد فى الإنتخابات المقرر لها يوم 25 نوفمبر الجارى .

محسن طنطاوى
محسن طنطاوى

 

3 محاور فى البرنامج الإنتخابى لمحسن طنطاوى

يوما بعد يوم تزداد شعبية محسن طنطاوى المرشح لرئاسة نادى الصيد بعد أن كشف عن البرنامج الإنتخابى له، والذى يتضمن 3 أعمدة رئيسية، الأول التطوير والمشروعات والخدمات، فعلى مستوى التطوير فيشمل الخدمات الإدارية والأمنية و الأجهزة داخل النادى مع الإستعانة بالتكنولوجيا الحديثة، وبالنسبة للخدمات فتضم المطاعم والرحلات و الأنشطة الرياضية وعدو إرهاق الأعضاء ماليا .

مشروعات كبرى تراود طنطاوى فى نادى الصيد

 هناك عدد من المشروعات يسعى إلى تنفيذها داخل النادى، منها شركة سياحية بدلا من التعامل الخارجى مع شركات خاصة  لإنهاء كل ما يتعلق بالحج والعمرة بالإضافة إلى الرحلات التى تخص الفرق الرياضية ، والمشاركة فى البطولات الداخلية والخارجية ، بالتنسيق مع وزارة السياحة للحصول على رخصة إقامة الشركة .

طنطاوى وبعض افراد قائمته
طنطاوى وبعض افراد قائمته

 

ومن بين المشروعات أيضا الحصول على قطعة أرض لإقامة فرع للنادى بالعاصمة الإدارية ، وشركة لتسويق اللاعبين بالصيد على مستوى كل الألعاب ، مع إقامة تأمين صحى مميز للاعبين لحمايتهم من الإصابات المفاجأة خلال التدريبات أو المباريات .

توفير فرص عمل لأبناء النادى 

كما أعلن طنطاوى عن مشروع اخر يخطط له ، وهو توفير فرص عمل لأبناء نادى الصيد والمقابلات تكون داخل النادى فى ظل صعوبة الحصول على وظيفة فى الوقت الحالى .

الاستفادة من رجال أعمال بدلا من الأعضاء

  وفى الوقت الذى اكتسب طنطاوى حب أعضاء الجمعية العمومية وثقتهم، كشف أنه سيولى أهمية كبيرى بفروع النادى فى القطامية وأكتوبر من خلال رؤية شاملة ، بالإستفادة من رجال الأعمال لصالح النادى بدلاً من الاعتماد على جيوب الأعضاء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ريح ضهرك

كلهم شويه تعايشيه

كلهم تعايشيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة