فيديو.. محسن طنطاوى لـ"خالد صلاح": سأطور نادى الصيد ليصبح الأفضل فى مصر

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 08:53 م
فيديو.. محسن طنطاوى لـ"خالد صلاح": سأطور نادى الصيد ليصبح الأفضل فى مصر محسن طنطاوى، المرشح لرئاسة مجلس إدارة نادى الصيد
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محسن طنطاوى، المرشح لرئاسة مجلس إدارة نادى الصيد، إنه قرر خوض انتخابات رئاسة الصيد بهدف تقديم أفكار جديدة، وخاصة لما يمتلكه من خبرات خلال فترة عمله التطوعى فى 3 دورات سابقة فى مجلس إدارة المهندس حسين صبور.

وأضاف "طنطاوى" خلال حواره ببرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الكاتب الصحفى، خالد صلاح، عبر فضائية "النهار"، أن كل مجلس له ما له، وعليه ما عليه، مستطردا: "لدى طموح كبير لتغيير الكثير فى نادى الصيد، وأمتلك النقاط والأدوات التى ستساعدنى فى تطوير نادى الصيد على كل المستويات سواء رياضياً أو اجتماعياً ليصبح أفضل نادى فى مصر.

وأوضح أنه سيولى أهمية كبيرى بفروع النادى فى القطامية وأكتوبر من خلال رؤية شاملة، مستطردا: "شعورى بوجود أفكار جديدة أود تنفيذها فى نادى الصيد هو ما دفعنى للترشح، وسأعتمد على الاستفادة من رجال الأعمال لصالح النادى بدلاً من الاعتماد على جيوب الأعضاء".

وفى هذا الصدد، قالت نورا أورخان، المرشحة لعضوية مجلس إدارة نادى الصيد: "عكفنا خلال الفترة الماضية على تنمية الموارد وتنظيم البطولات وإقامة الاحتفالات لتكريم أبطال النادى بموارد بسيطة وبطريقة تسويقية، ولكن هناك الكثير من الأشياء داخل النادى بحاجة لعمل تسويقى أكبر".

وشددت على ضرورة تطوير الخدمات الاجتماعية داخل النادى ودعمها معنويا ومادياً، مؤكدة أنها ستضع الملف التسويقى والرياضى والاجتماعى على قائمة أولوياتها، مع الاستفادة من الكوادر والأبطال الجمهورية من أولاد النادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة