أخبار ليفربول اليوم عن تجاهل الريدز عرض برشلونة لضم كوتينيو

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 08:47 م
أخبار ليفربول اليوم عن تجاهل الريدز عرض برشلونة لضم كوتينيو كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزى لم يصدر أية قرارات تجاه العرض المقدم من نادى برشلونة الإسبانى للتعاقد مع البرازيلى فيليب كوتينيو نجم خط وسط الريدز، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

فيليب كوتينيو نجم ليفربول
فيليب كوتينيو نجم ليفربول

 

ليفربول يجمد قراره تجاه العرض الأول من برشلونة لضم كوتينيو

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن ليفربول تلقى عرضا من البارسا لضم كوتينيو وتبلغ قيمته 80 مليون يورو إضافة إلى 30 مليون يورو مكافآت وحوافز، لكن لم يعلن مسئولو النادى الإنجليزى عن موقفهم تجاه عرض برشلونة حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة ستعقد جلسة مع مسئولى ليفربول أواخر نوفمبر لحسم صفقة كوتينيو من خلال العرض المطلوب والبالغ إجمالياً 110 ملايين يورو، مع العلم بأنها لن تقوم برفع هذا المبلغ المعروض وستتجه إلى الألمانى مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزى كبديل للبرازيلى.

وتضع إدارة نادى برشلونة مسعود أوزيل كخيار أول بديل للبرازيلى فيليب كوتينيو، خاصة أن النجم الألمانى رحب مبدئياً بالانتقال إلى صفوف الفريق الكتالونى.

ستوريدج ومدرب ليفربول
ستوريدج ومدرب ليفربول

 

كأس العالم يجبر ستوريدج على مغادرة ليفربول

أفصح دانيال ستوريدج، مهاجم ليفربول الإنجليزى، عن رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن دانيال ستوريدج، مهاجم ليفربول، قرر مغادرة ملعب "أنفيلد" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل الحصول على فرصة أكبر فى المشاركة بالمباريات، ليعود إلى تشكيل المنتخب الإنجليزى، قبل انطلاق منافسات كأس العالم روسيا 2018.

وكان دانيال ستوريدج، البالغ من العمر 28 عاما، قد غاب عن التشكيل الأساسى لليفربول فى المباراتين الأخيرتين  للريدز، على الرغم من تسجيله فى كل المباريات قبل ذلك.

ومن غير المحتمل أن يتغير خوف ستوريدج من وضعه فى صفوف ليفربول على مدى الأشهر المتبقية حتى انطلاق منافسات مونديال كأس العالم فى الصيف المقبل فى روسيا، ومن المقرر أن يتبع المهاجم الإنجليزى نهج جاك ويلشير لاعب أرسنال الذى بدأ البحث عن بداية جديدة لإعادة مسيرته إلى مسارها.

ومن المتوقع أن يغادر ستوريدج صفوف ليفربول خلال الشتاء المقبل على سبيل الإعارة، على الرغم من رفض الريدز لعرض قوى من باريس سان جرمان فى الشتاء الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة