وكيل "قوي عاملة البرلمان" : محافظ الشرقية يخفض مرتبات عمال المحاجر دون سبب

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 11:12 ص
وكيل "قوي عاملة البرلمان" : محافظ الشرقية يخفض مرتبات عمال المحاجر دون سبب النائب محمد وهب الله
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب محمد وهب الله، وكيل لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، بالتدخل لحل أزمة عمال المحاجز بمحافظة الشرقية، مشيراً إلي أنه في الوقت الذي تعمل الحكومة علي وضع برامج الحماية الإجتماعية للعمال، نجد أن محافظ الشرقية يقوم بخفض مرتبات عمال المحاجر من 3000 إلى 1000 جنيهاً.  

وقال وهب الله، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الإثنين برئاسة الدكتور علي عبد العال، إن العقد شريعة المتعاقدين، فكيف لمحافظ الشرقية أن يقوم بخفض مرتبات عاملي المحاجر دون أي سبب، مضيفاً : " هناك 1000 عامل حالياً بيقولوا لهم يا تقبضوا يا تروحوا".

من جانبه، طالب النائب أحمد البعلي، عضو مجلس النواب، رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بسرعة التدخل للبدء في مستشفي الكبد وفيروس سي في التل الكبير بمحافظة الاسماعيلة، مشيراً إلي أن مستشفي حميات التل الكبير بنيت منذ 14 عاماً ولم تعمل حتي الآن فيما أعلن وزير الصحة تحويلها إلي مستشفي لامراض الكبد لخدمة 6 محافظات.

وقال البعلي، إنه بالرغم من إجراء الدراسات والمقايسات اللازمة لبدء المستشفي هذا العام، لكنها لم تدخل في خطة وزارة الصحة، مشدداً علي أهمية توفير وزيرة التخطيط الإعتماد المالي اللازم.

بدورة، انتقد النائب عصام القاضي، عضو مجلس النواب، طريقة التعامل مع الآثار في محافظة البحيرة بقوله "العجب تشوفه في آثار البحيرة"، مشيراً إلي أن هناك 105 فدان تقدم بطلب بشأنهم منذ 2000، للتنقيب عما إذا كان هناك آثار فيها من عدمه، دون أن يحدث أي شيء حتي الآن.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة