هى فين دى وأنا أضيعها.. هكذا تفاعل الشباب مع هاشتاج "ضيعت فلوسك على إيه"

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 04:00 م
هى فين دى وأنا أضيعها.. هكذا تفاعل الشباب مع هاشتاج "ضيعت فلوسك على إيه" تويتر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى يشتكى فيه الكثيرون من غلاء الأسعار وصعوبة توفير الأموال، جاء هاشتاج "ضيعت فلوسك على إيه" ليتصدر قائمة الأكثر تداولًا فى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وتفاعل معه مستخدمو تويتر بشكل كبير جدًا، ويبدو أن "الهاشتاج" لامس الجرح بالنسبة لكثير من الشباب، الذين انقسموا إلى فئات فى طريقة تفاعلهم مع الهاشتاج.

 

فتمسكت الفئة الأولى بمنهج السخرية البحتة التى عكست مدى تشابه الظروف الاقتصادية بين الشباب، وجاء ذلك واضحًا من خلال الجملة الأكثر تكرارًا على الهاشتاج وهى "تيجى بس وأنا أضيع أبوها"، أما الفئة الثانية فاستخدمت نوعًا آخر من السخرية من خلال "الكوميكس" والإفيهات الأشهر فى الأفلام، التى تكررت بشكل ملاحظ فى الهاشتاج.

 

التفاعل مع الهاشتاج
التفاعل مع الهاشتاج

 

التفاعل مع الهاشتاج1
التفاعل مع الهاشتاج

 

أما الفئة الثالثة التى قررت أن تتعامل مع الهاشتاج بشكل يميل إلى الجدية بعض الشىء، فتنوعت إجابتها بين "الأكل" و"فلوس الدروس"، وجاءت بعض الإجابات الفردية المميزة مثل "سوكيت الشحن" كذلك "الكوافير". 

 

التفاعل مع الهاشتاج2
التفاعل مع الهاشتاج

 

التفاعل مع الهاشتاج3
التفاعل مع الهاشتاج

 

أما الفئة الرابعة التى اختارت أسلوبًا مميزًا من السخرية، فاجتمعت على السخرية من حالهم باصطناع عكس ما هم عليه من خلال بعض الإجابات مثل "البورصة" التى جاءت مرفقة ببعض صور الكوميكس فأضافت لها نكهة كوميدية خاصة، كثير ماركات السيارات الفاخرة والسفر إلى الدول الأوروبية كان من بين إجابات الشباب التى عكست تفاعلهم مع الهاشتاج.

 

التفاعل مع الهاشتاج5
التفاعل مع الهاشتاج

 

التفاعل مع الهاشتاج6
التفاعل مع الهاشتاج

 

التفاعل مع الهاشتاج7
التفاعل مع الهاشتاج

 

الهاشتاج4
الهاشتاج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة