سكان المهندسين يشكون بلطجة السياس فى المنطقة

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 07:20 ص
سكان المهندسين يشكون بلطجة السياس فى المنطقة سايس - صورة أرشيفية

كتب آسر أحمد

اشتكى سكان منطقة المهندسين، من انتشار السياس، فى ظل غياب تام لرجال الأمن فى المنطقة.

 

وناشد القارئ المسئولين فى محافظة الجيزة، العمل على تكثيف الحملات الأمنية لضبط أعمال البلطجة التى يتعرض لها المواطنين يوميا من تلك الظاهرة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة