الرجالة دى عايزة إيه يا وديع؟.. شاب يرصد مراحل تحوله لامرأة فى 17 شهرا

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 02:16 م
الرجالة دى عايزة إيه يا وديع؟.. شاب يرصد مراحل تحوله لامرأة فى 17 شهرا التحول الجنسى من رجل لامرأة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجد كثير من الأشخاص صعوبة فى التغيير حتى وإن كان على مستوى أشياء بسيطة، فمثلًا يوجد أشخاص لا يمكنهم تغيير مكان نومهم أو نوع العطر الخاص بهم، وعلى صعيد آخر يوجد أشخاص يؤمنون بالتغيير وأهميته فى كل شىء فى حياتهم وفجأة يقررون تغيير جنسهم، قد تجد فى ذلك أمرًا غريبًا لكن هذا ما حدث مع "Selgal" التى قررت أن تتحول جنسيًا من رجل إلى امرأة، ووثق مراحل تحوله على مدار 17 شهرا. 

 

وفى تقرير لموقع "بورد باندا" تحدثت "Selgal" عن التحول الجنسى وفكرة التغيير الهرمونى الذى مرت به، واستخدام طريقة علاج الـ"HRT" التى تعتمد على تغيير الهرمونات الجنسية، وزيادة هرمونى "الإستروجين، البروجيسترون"، والحد من نسبة هرمون "التستوستيرون" الذكورى، ويعتمد هذا النظام على زيادة كمية الدهون فى منطقة الفخذين، والحد من نمو الشعر فى الوجه، كذلك الحد من طول القضيب وحجم الخصيتين، والعمل على زيادة حجم منطقة الثدى.

 

التحول من رجل لامرأة
التحول من رجل لامرأة

 

بعد 3 شهور من التحول
بعد 3 أشهر من التحول

 

وقالت "Selgal": لم يفت الأوان أبدًا لتغيير من أنت"، مشيرة إلى أن السعادة الحقيقية تحتاج إلى أن تكون على استعداد للمخاطرة للعثور على الشىء الذى سيحققها لك.

 

الشهر الـ11
الشهر الـ11

 

الشهر الـ12
الشهر الـ12

 

الشهر الـ13
الشهر الـ13

 

وحرصت "Selgal" على التقاط صورة لها توضح التقدم فى مراحل التغيير من خلال تغير شكل وجهها، وبالطبع شكل الجسد وكيف أصبح يحمل كثير من ملامح الأنوثة، كذلك تغيير تعبيرات الوجه فى الصور وكيف أصبحت أكثر نعومة ورقة وتتناسب مع طبيعتها الجديدة كفتاة. 

 

الشهر الـ14
الشهر الـ14

 

الشهر الـ15
الشهر الـ15

 

الشهر الـ16
الشهر الـ16

 

الشهر الـ17
الشهر الـ17









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة