الداخلية التونسية: القبض على 4 عناصر تكفيرية يشتبه فى انتمائهم لتنظيم إرهابى

الخميس، 02 نوفمبر 2017 01:23 م
الداخلية التونسية: القبض على 4 عناصر تكفيرية يشتبه فى انتمائهم لتنظيم إرهابى عناصر من الشرطة التونسية
تونس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تمكنت وحدات الحرس الوطنى بوزارة الداخلية التونسية، من القبض على 4 عناصر تكفيرية فى مناطق متفرقة من البلاد يشتبه فى انتمائهم إلى تنظيم إرهابى.

وذكرت وزارة الداخلية التونسية -فى بيان اليوم الخميس- أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطنى بولاية "بنزرت" شمالى البلاد ألقت القبض على تكفيرى اعترف بتعمده تنزيل تدوينات بحسابه الخاص عبر شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تمجد ما يسمى تنظيم "داعش" الإرهابي، وتحرض على الإرهاب.

وأضافت الوزارة أن هذا العنصر كان بحوزته صورة ترمز للراية السوداء للتنظيم الإرهابى المذكور، ومقاطع فيديو لزوجة عنصر إرهابى تونسية الجنسية متواجدة ضمن صفوف تنظيم "داعش" بإحدى بؤر التوتر، إضافة إلى تواصله عبر تطبيق "مسنجر" مع عدد من الإرهابيين المتواجدين ببؤر التوتر.

وتابعت الداخلية التونسية أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطنى بولاية "جندوبة" شمال غربى البلاد ألقت القبض على تكفيرى اعترف بتبنيه للفكر التكفيري، وتعمده تنزيل تدوينات بحسابه الخاص عبر شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تمجد تنظيم "داعش" الإرهابي، وتحرض على الإرهاب، وتنزيل صور لعدد من العناصر الإرهابية فى الجبال، فيما تم العثور بمنزله على عدد من القصاصات ذات المنحى التكفيري.

وأشارت الوزارة إلى أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطنى بولاية سوسة شرقى البلاد ألقت القبض على عنصر تكفيرى تعمد تنزيل تدوينات بحسابه الخاص عبر شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تمجد العملية الإرهابية التى وقعت فى "باردو" بتونس قبل عامين، لافتة إلى أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطنى بولاية "باجة" شمال غربى البلاد ألقت القبض على عنصر تكفيرى مطلوب أمنيا بتهمة "الانضمام إلى تنظيم إرهابي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة