أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهة الأهلى والإسماعيلى "ضرب تحت الحزام".. عبد الحفيظ يحذر من الأخطاء التحكيمية ويطالب بأكفاء لإدارة مباراة الدراويش.. وسعفان يرد: الإدارة الحمراء تضغط على قضاة الملاعب.. وتحذيرات من تدهور علاقات الناديين

الأحد، 19 نوفمبر 2017 12:00 م
مواجهة الأهلى والإسماعيلى "ضرب تحت الحزام".. عبد الحفيظ يحذر من الأخطاء التحكيمية ويطالب بأكفاء لإدارة مباراة الدراويش.. وسعفان يرد: الإدارة الحمراء تضغط على قضاة الملاعب.. وتحذيرات من تدهور علاقات الناديين مباراة سابقة بين الأهلى والإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذت مباراة الأهلى أمام الإسماعيلى، المؤجلة من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى العام المقرر لها بعد غد الاثنين، منحنى بعيدا عن الكرة بسبب التصريحات التى أطلقها مسئولو الناديين بشأن التخوف من وقوع أخطاء تحكيمية  باعتبارها مواجهة حاسمة فى تحديد متصدر الدورى بشكل كبير.

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، وجه اللوم على أداء طاقم حكام مباراة فريقه الأخيرة أمام الإنتاج الحربى، محذراً من وقوع أخطاء تحكيمية فى مباراته أمام الإسماعيلى.

كلام عبد الحفيظ لم يروق لسعفان الصغير مدرب حراس مرمى الدراويش، الذى اعتبر أن مثل هذه التصريحات تتسبب فى تدهور العلاقات بين إدارتى الأهلى والإسماعيلى، مؤكداً أن مدير الكرة بالقلعة الحمراء أخطأ عندما تحدث عن الحكم، وهذا دليل على الضغط من جانب الأهلى على اتحاد الكرة.

وأضاف سعفان الصغير، "جماهير الإسماعيلى تنتظر قرار لجنة الحكام واتحاد الكرة بشأن حكم مباراة الأهلى، والجماهير لن تسكت على أى خطأ من جانب الحكم، متمنياً إقامة مباريات الدراويش والأهلى على ملعب الإسماعيلية، خاصة أن المباراة تقام من غير جماهير، لكن الأمن يمنع خوض المباراة فى الإسماعيلية لدواعٍ أمنية".

ويتربع الإسماعيلى على صدارة الدورى برصيد 20 نقطة بعد فوزه الأخير على طنطا، بينما يحل الأهلى فى المركز الـ11 برصيد 10 نقاط بعد الفوز الأخير علي الإنتاج الحربي.

مباراة الأهلى والإسماعيلي شهدت أيضا أزمة منذ فترة بين مسئولى الدراويش واتحاد الكرة، بسبب ملعب اللقاء، حيث تم الاستقرار على إقامة لقائى الفريقين فى الدول الأول والثانى ببرج العرب، وهو ما تحفظ عليه مسئولو الإسماعيلى مطالبين باستضافة مباراة الدور الأول فى الإسماعيلية، مع إقامة لقاء الدور الثانى بالقاهرة لاستفادة كل طرف بحقه فى استضافة المباراة على ملعبه، وهو ما قوبل بالرفض من الجهات الأمنية، وصعوبة انتقال الأهلى للعب فى الإسماعيلية فى الوقت الراهن، لذا تم الاستقرار على ملعب محايد للفريقين وهو برج العرب.

ولكن لم تتوقف محاولات الإسماعيلى حتى قبل اللقاء بـ72 ساعة، وكرر الدراويش طلبهم باستضافة المباراة، ولم يتم الموافقة أيضاً، ما اضطرهم للانتقال لإقامة معسكر الفريق فى برج العرب عقب الانتهاء من مباراة طنطا مباشرة، للحفاظ على استقرار الفريق وتحقيق الفوز والاحتفاظ بصدارة الدورى.

ويعد الأهلى والإسماعيلى أقوى المنافسين على لقب الدورى هذا الموسم بعد تعثر الزمالك وفقدانه 9 نقاط، وكذلك المصرى الذى فقد 8 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

اسمعلاوي فاهم أوي

أتحدى وأتحدى وأتحدى!

سيعين إبراهيم نور الدين لإدارة لقاء الدراويش والأهلي ودة مؤكد وليس متوقع وسبب التأكيد التمعن في توجهات لجنة الحكام ولاأزيد!

عدد الردود 0

بواسطة:

طاهر

من.الاخر

لابدمن.حكم.اجنبى

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

ايه الضرر من ذالك

من اهلاوى كابتن سعفان ايه الضرر من كلام كابتن سيد عبد الحفيظ الرجل طلب حكام اكفاء منعا للمشاكل وحضرتك تقول لن نسكت على اى اخطاء تحكيميه ايه الحل هاتو حكام اجانب منعا للمشاكل وفى النهاية جمهور الاسماعليلى والاهلى مصريين لكن التعصب سبب كل ذالك والتعصب ليث فى مصر فقط فى كل مكان ربنا يوفق ولا تحصل مشاكل تحكيميه وكل ذى حق ياخذ حقه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة