أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يستعيد القوة الضاربة أمام الإسماعيلى وخلاف حول "إكرامى"

السبت، 18 نوفمبر 2017 08:00 ص
الأهلى يستعيد القوة الضاربة أمام الإسماعيلى وخلاف حول "إكرامى" فرحة الأهلى بالفوز على الإنتاج الحربى
كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد فريق الأهلى لاعبيه الأساسيين الذين غابوا عن لقاء الإنتاج الحربي الأخير بالجولة التاسعة لبطولة الدوري الذى أُقيم مساء أمس الأول ، الخميس، وانتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف في مباراة الإسماعيلي المُقرر لها بعد غد ، الاثنين.

وشهدت مباراة الإنتاج الحربي غياب أكثر من لاعب مؤثر أمثال أحمد فتحي وعلى معلول وشريف إكرامي ، ومازال موقف المُصابين أمثال رامي ربيعة ومحمد نجيب مُعلّقا.

واستقر البدري على الاستعانة بالقوة الضاربة أمام الإسماعيلي لقوة المباراة التى يعول عليها حسام البدري المدير الفني للأحمر من أجل استمرار مسيرة الانتصارات بالدوري للحفاظ على لقب البطولة المحلية وربما يشارك عبد الله السعيد من البداية أساسيا بعد مشاركته فى 15 دقيقة فقط أمام الأنتاج.

فيما مازال موقف شريف إكرامي حارس الفريق غير واضح من العودة للدفاع عن عرين الفريق أمام الدراويش إذ شهدت جلسات الجهاز الفني للفريق الأخيرة جدلاً بخصوص هذا الشأن في الوقت الذى طالب فيه بعض أفراد الجهاز الفني بإعادة إكرامي للدفاع عن عرين الفريق لاعتبارات كثيرة منها خبراته الطويلة كما أنه الأفضل بين الحراس في الأهلي بل والدوري المصري كله و كان نجم لقاء منتخب مصر وغانا الأخير بختام تصفيات مونديال 2018 والتى انتهت بالتعادل 1/1 وأنقذ مرماه من عدة أهداف بشهادة الخبراء والجماهير.

فيما يرى حسام البدري إنه من الأفضل استمرار مشاركة محمد الشناوي بعدما ظهر بشكل جيد في لقاء الإنتاج ، وسيحسم الجهاز الفني هذا الجدل خلال الساعات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة