أكرم القصاص - علا الشافعي

قائمة الدراويش تثير علامات الاستفهام فى الأهلى.. استبعاد إكرامى يكشف ملامح صدام مع البدرى.. جمعة خارج مباراة الإسماعيلى لأسباب تأديبية.. الإصابة تبعد 6 أهلاوية.. والجهاز الفنى يطيح بـ12 لاعبا من موقعة برج العرب

الأحد، 19 نوفمبر 2017 12:58 م
قائمة الدراويش تثير علامات الاستفهام فى الأهلى.. استبعاد إكرامى يكشف ملامح صدام مع البدرى.. جمعة خارج مباراة الإسماعيلى لأسباب تأديبية.. الإصابة تبعد 6 أهلاوية.. والجهاز الفنى يطيح بـ12 لاعبا من موقعة برج العرب فرحة الأهلى بالفوز فى إحدى المباريات
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قائمة الأهلى لمباراة الإسماعيلى، المُقرر لها السابعة مساء غد، الاثنين، ببرج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدورى العام، العديد من المفاجآت التى لم يتوقعها كثيرون، فى مقدمتها استبعاد شريف إكرامى حارس الفريق من القائمة رغم جاهزيته فنياً لخوض المباراة.

22 لاعباً فى قائمة الأهلى لمباراة الإسماعيلى

وضمت قائمة الأهلى لمباراة الإسماعيلى 22 لاعباً، هم: محمد الشناوى، أحمد عادل، محمد طارق، عماد متعب، عبد الله السعيد، حسام عاشور، أحمد فتحى، عمرو السولية، هشام محمد، أيمن أشرف، جونوير أجاى، باكامنى ماهلامبى، أحمد ريان، محمد هانى، وليد سليمان، سعد سمير، أحمد الشيخ، مؤمن زكريا، صبرى رحيل، حسين السيد، ميدو جابر، وليد أزارو.

المُستبعدون عن قائمة الإسماعيلى

فيما شهدت قائمة المُستبعدين من اللقاء 12 لاعباً هم: شريف إكرامى، أحمد حمودى، أكرم توفيق، صالح جمعة، محمد نجيب، كريم نيدفيد، على معلول، باسم على، عبد الله الشامى، مروان محسن، أحمد حمدى، وإسلام محارب.

ويأتى استبعاد إكرامى وحمودى وتوفيق وجمعة وباسم والشامى ومحارب لأسباب فنية، فيما جاء استبعاد نجيب وربيعة ونيدفيد وحمدى ومعلول ومروان محسن للإصابة.

ويحتل الأهلى حالياً المركز الحادى عشر برصيد 10 نقاط جمعها من 4 مباريات نظراً لتأجيل عدد من المباريات للفريق الأحمر بسبب مشاركته الأفريقية.

جدل حول استبعاد إكرامى وجمعة

وأثار استبعاد كل من شريف إكرامى حالة من الجدل داخل القلعة الحمراء، خاصة أن الحارس الدولى جاهز لخوض المباريات وظهر بشكل جيد للغاية فى مباراة منتخبنا الأول أمام غانا بتصفيات مونديال 2018 والتى انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وتساءل كثيرون عن سر استبعاد إكرامى من مباراتى الإنتاج الحربى والإسماعيلى بالدورى، خاصة أن الدلائل تُشير إلى أن هناك ثمة مشكلة بين الحارس المُخضرم وحسام البدرى المدير الفنى للفريق.

كما أثار استبعاد صالح جمعة تساؤلات كثيرة داخل النادى، خاصة أن الجهاز الفنى أرجع استبعاد اللاعب لعدم التزامه وإصراره عل السهر والخروج عن النص وعدم الالتزام بتحذير الجهاز ألفنى له أكثر من مرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد زقزوق

ياللعجب

هو خلاص شريف اكرامي بقي حارس مخضرم محدش قالي والله🤑😀

عدد الردود 0

بواسطة:

alibdar

حسام البدرى صح

شريف ضيعنا كتيرفى كاس أفريقيا واللعيبه موتت نفسها علشان تصحح أخطاؤه لغايه لما وصانا النهائى وفوق \لك ضيعنا فى النهائى بكرتين طبق الاصل وهو واقف زى الصنم تحت الخشبه وفى المقابل ظهرالشناوى بمستوى ممتازوخرج كتيرمن تحت الخشبه وأنق\أجوان فى الماتش اللى فات

عدد الردود 0

بواسطة:

لاعب دولي سابق

حسام البدري الحاكم بأمره مادام لم يوجد من يراجعه! الإستبعادات ليست على أسس فنية !

تخيلوا لاعب زي حمودي كان أساسي في اخر 4 مباريات للأهلي ويتم استبعاده نهائيا من القائمة وشريف إكرامي برغم وجود بعض الأخطاء عنده ولكنه كان نجم المباراة أمام غانا بل وأنقذ هدفا محققا في آخر ثانية كان كفيل بهزيمة منتخبنا وأعتقد مباراة الإسماعيلي كانت تحتاج لخبرة شريف إكرامي وأحمد حمدي لاعب رائع والغريب ان البدري أشاد به في كل وقت ونراه يستبعده ايضا تماما !! ولكن حسام البدري يعتقد أنه الحاكم بأمره في النادي وله كل الحق طالما لايوجد لجنة كرة قوية يتشاور معها وطالما لايوجد رئيس نادي بيفهم كورة قدم وطالما هو شخصية معقدة تكره اي لاعب لديه شخصية وخصوصا نجوم الفريق وأمامك خير دليل عماد متعب الذي قضي عليه تماما حسام البدري بإقصائه المتعمد الدائم ! حسام البدري بتلك التصرفات سيخسر لاعبي الفريق الكبار وسينعكس ذلك على مسيرة الأهلي في الدوري وبكرة تفتكروا كلامي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد نور

اكرامى ...الحمد لله .مخضرم

خلاص بقى مخضرم طول عمرى عايز اعرف ايه اللى تحت باطه خايف يقع لو رفع ايده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة