أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة السلطان إبرا.. زلاتان إبراهيموفيتش يظهر لأول مرة مع مانشستر يونايتد بعد إصابة الصليبى أمام نيوكاسل.. النجم السويدى يشارك فى المباريات بعد غياب 212 يوماً.. ويؤكد: الأسود لا تتعافى مثل البشر

الأحد، 19 نوفمبر 2017 12:48 ص
عودة السلطان إبرا.. زلاتان إبراهيموفيتش يظهر لأول مرة مع مانشستر يونايتد بعد إصابة الصليبى أمام نيوكاسل.. النجم السويدى يشارك فى المباريات بعد غياب 212 يوماً.. ويؤكد: الأسود لا تتعافى مثل البشر زلاتان إبراهيموفيتش يعود للملاعب
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد السلطان إبراهيموفيتش.. كان هذا أجمل ما حدث خلال مباراة مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل، التى جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة 12 من الدورى الإنجليزى، ورغم أنها انتهت بفوز ساحق للشياطين الحمر بنتيجة 4 / 1، وشهدت تألق بول بوجبا العائد هو الآخر من الإصابة، إلا أن عودة إبراهيموفيتش كان لها صدىً أكبر.
 

إبراهيموفيتش يجلس على مقاعد البدلاء فى بداية المباراة

النجم السويدى العملاق جلس على مقاعد البدلاء للمرة الأولى مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، بعدما غاب عن المشاركة فى المباريات منذ شهر أبريل الماضى، بسبب إصابته الخطيرة بقطع فى الرباطين الصليبيين الأمامى والخلفى للركبة.
 
إبرا أثناء الإحماء
إبرا أثناء الإحماء
 

إبرا يعود بعد 212 يوماً

 
إبرا تعرض للإصابة فى مباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت، بدوري أبطال أوروبا، فى 20 أبريل الماضى، لتكون مشاركته أمام نيوكاسل بعد 212 يوماً من، ورغم أن كل من شاهد لحظة تعرضه للإصابة تأكد من صعوبة عودته للملاعب مرة أخرى، إلا أن العملاق السويدى أثبت للجميع عكس ذلك تماماً، وأكد أن العمر مجرد رقم ليس أكثر.
 
 

عاصفة من التصفيق لإبرا فى أولد ترافورد

 
إبراهيموفيتش شارك كبديل لأنتونى مارسيال فى الدقيقة 77 من عمر المباراة، وشهدت مدرجات ملعب "أولد ترافورد" عاصفة من التصفيق، ترحيباً بعودته بعد غياب، والمثير أن تألق فى الوقت القليل الذى لعبه، وكاد يسجل الهدف الخامس للشياطين الحمر، من تسديدة مقصية رائعة، إلا أنها مرت بجوار القائم. 
 
 

إبراهيموفيتش: الأسود لا تتعافى مثل البشر

 
وعقب المباراة تحدث إبرا عن عودته قائلاً: "هذا يوم مختلف جداً ورائع بالنسبة لى خاصة وأنى لعبت بنفس الجودة ولم أكن خائفاً تماماً لأنى كنت أعلم ما أريد أن أفعله وكنت أتدرب بشكل رائع خلال الفترة الماضية".
 
وتعليقاً على كيفية تعافيه من الإصابة الخطيرة، خلال فترة قصيرة لم تتخط الـ 7 أشهر، قال إبراهيموفيتش ساخراً: "لأن الأسود لا تتعافى من الاصابات مثل الأشخاص العاديين"، مما تسبب فى ضحك هستيرى لبول بوجبا الذى شاركه الحوار والمراسل التليفزيونى.
 
 
 
ورداً على حديث بوجبا أن أداء مانشستر يونايتد كان جيداً مثل المباريات السابقة تماماً، قال إبرا: "ولكن اليوم هناك اختلاف كبير لأنى عدت مرة أخرى"، قبل أن يرد على المراسل بعد طلبه له بمنح جائزة أفضل لاعب فى المباراة للنجم الفرنسى قائلاً: لا أنت تقصد أن الجائزة لى أنا".
 
وتحدث إبرا فى لقاء آخر للقناة الرسمية للنادى، قائلاً: "أنا فخور جدًا لأنى عدت من جديد للملعب وممارسة عملى الذى أحبه كثيرا بعد ما حدث.. مررت بفترة صعبة جداً ولكن الجميع كانوا حولى وكانوا يدعمونى.. لقد منحونى حباً كثيراً وطاقة كبيرة".
 
تابع إبرا قائلاً: "أشكر كل الجماهير وأشكر كل زملائى وعائلتى.. أود أيضًا أن أشكر جوزيه مورينيو وإدرة مانشستر يونايتد كثيراً لأنهم وثقوا بى.. الآن يجب على أن أعود للتألق من جديد".
 
 
النجم السويدى نشر تغريدة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وقال خلالها: " شكراً لكل من وقف بجانبى فى الأشهر الماضية.. شكراً لعائلتى وزملائى ومدربى مورينيو ووكيل أعمالى مينو رايولا.. وشكر خاص للجماهير.. هذا لم يكن عمل شخص واحد بمفرده لأنه لولاكم لما كنت عدت للعب كرة القدم مرة أخرى اليوم.. أنا أحبكم جميعاً".
 
 

إبراهيموفيتش يعطى درساً للجميع

 
ما فعله زلاتان إبراهيموفيتش يعد درساً قوياً لجميع اللاعبين حول العالم، مفاده أن كرة القدم لا تعترف بالتقدم فى العمر، وأن الإصرار والتحدى أهم من أى شيء. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة