إبراهيموفيتش: تعافيت من الإصابة سريعاً لأن الأسود ليسوا مثل البشر

السبت، 18 نوفمبر 2017 10:47 م
إبراهيموفيتش: تعافيت من الإصابة سريعاً لأن الأسود ليسوا مثل البشر زلاتان إبراهيموفيتش
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الثنائى بول بوجبا وزلاتان إبراهيموفيتش نجما فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى عن سعادتهما البالغة بالعودة للمشاركة فى المباريات من جديد، بعد تعافيهما من الإصابة، وذلك عقب مشاركتهما أمام نيوكاسل، فى المباراة التى انتهت بفوز الشياطين الحمر 4 / 1.
 
تحدث بوجبا وإبرا فى لقاء تليفزيونى مشترك عقب نهاية المباراة، وعلق النجم الفرنسى على ظهوره بشكل رائع وتسجيله هدفًا وصناعة هدف آخر قائلاً: "نحن فزنا بالمباراة وحصلنا على الثلاث نقاط وهذا أهم شيء.. كان من الرائع جدًا أن أعود من الإصابة أنا وزلاتان وماركوس روخو".
 
ومن جانبه قال إبراهيموفيتش عن عودته للعب بعد 7 أشهر من الغياب: "هذا يوم مختلف جدًا ورائع بالنسبة لى خاصة وأنى لعبت بنفس الجودة ولم أكن خائفاً تماماً لأنى كنت أعلم ما أريد أن أفعله وكنت أتدرب بشكل رائع خلال الفترة الماضية".
 
 
وتعليقاً على كيفية تعافيه من الإصابة الخطيرة فى الركبة، خال فترة قصيرة لم تتخط الـ 7 أشهر، قال إبراهيموفيتش ساخراً: "لأن الأسود لا تتعافى من الإصابات مثل الأشخاص العاديين"، مما تسبب فى ضحك هستيرى لبوجبا والمراسل التليفزيونى.
 
وتحدث إبرا فى لقاء آخر للقناة الرسمية للنادى، قائلاً: "أنا فخور جدًا لأنى عدت من جديد للملعب وممارسة عملى الذى أحبه كثيرا بعد ما حدث.. مررت بفترة صعبة جداً ولكن الجميع كانوا حولى وكانوا يدعمونى.. لقد منحونى حباً كثيراً وطاقة كبيرة".
 
تابع إبرا قائلاً: "أشكر كل الجماهير وأشكر كل زملائى وعائلتى.. أود أيضًا أن أشكر جوزيه مورينيو وإدرة مانشستر يونايتد كثيراً لأنهم وثقوا بى.. الآن يجب على أن أعود للتألق من جديد".
 
 
وكان بوجبا تعرض للإصابة فى الفخذ خلال مباراة يونايتد أمام بازل، فى دوري أبطال أوروبا، خلال شهر سبتمبر الماضى، بينما تعرض إبرا لإصابة خطيرة بقطع فى الرباطين الصليبيين الأمامى والخلفى للركبة، خلال مباراة أندرلخت بالدوري الأوروبي، فى أبريل الماضى. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة