صور.. تحرير 146 محضر إشغالات وإزالة 29 تعدى على الأراضى الزراعية بسوهاج

الأحد، 19 نوفمبر 2017 01:23 م
صور.. تحرير 146 محضر إشغالات وإزالة 29 تعدى على الأراضى الزراعية بسوهاج إزالة تعديات على الأراضى الزراعية بسوهاج
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن تحرير 146 محضر مخالفة وإشغالات فى حملة مرافق مكبرة بمركز ومدينة جرجا، وذلك فى اطار خطة المحافظة لرفع الاشغالات والباعة الجائلين من شوارع المراكز والمدن والأحياء والقرى.

ومن جانبه قال على يوسف أبو عقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا فى بيان، إن الوحدة المحلية قامت بحملة مكبرة لإزالة الإشغالات الموجودة بالشوارع من الباعة الجائلين وأصحاب المحلات المتعدين على الشوارع العامة والجانبية، واسفرت الحملة عن تحرير 146 محضر ، منها 16 محضر تعديات إزالة تعديات على السكة الحديد.

وشدد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة وإلزام الباعة الجائلين بالاماكن المخصصة لهم لتحقيق الانضباط، والقضاء على الاختناقات المرورية وتيسير حركة السيارات والمواطنين بالشوارع.

على جانب آخر أعلن محافظ سوهاج، عن استمرار إزالة حالات التعدى على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بالمحافظة، حيث تم إزالة 21 حالة تعدى واقعة على الأراضى الزراعية فى حملة مكبرة بمشروع غرب طهطا.

ومن جانبه أوضح حازم أبو الخير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، قيام الوحدة المحلية بحملة إزالات مكبرة اسفرت عن إزالة 21 حالة تعدى على الأراضى الزراعية وذلك بالتنسيق والاشتراك مع قوات الأمن.

كما أضاف محافظ سوهاج، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة نفذت حملة لإزالة 8 حالات تعدى على الأراضى الزراعية.

ومن جانبه أوضح شريف السيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة، قيام الوحدة المحلية بحملة إزالات ناحية قرية العوامية، أسفرت عن إزالة 8 حالة تعدى على الأراضى الزراعية وذلك بالاشتراك مع قوات الأمن، وجارى إعمال  المتابعة المستمرة .

 

ازالات جهينة (1)

ازالات جهينة

 

ازالات جهينة (3)
ازالات جهينة 

 

حملات المرافق بجرجا (1)
حملات المرافق بجرجا 

 

حملات المرافق بجرجا (2)
حملات المرافق بجرجا 

 

حملات المرافق بجرجا (5)
حملات المرافق بجرجا 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة