بزعم عدم تحرير مخالفات ضدهم..

سقوط أمين شرطة مزيف وراء الإستيلاء على أموال السائقين بطريق الاوتوستراد

الأحد، 19 نوفمبر 2017 01:03 م
سقوط أمين شرطة مزيف وراء الإستيلاء على أموال السائقين بطريق الاوتوستراد المتهم بانتحال صفة أمين شرطة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على شاب وراء انتحال صفة أمين شرطة على طريق الاوتوستراد، والاستيلاء على أموال سائقى الدراجات البخارية بزعم عدم تحرير مخالفات ضدهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.
 
 
تلقى ضابط مباحث قسم شرطة المعصرة، معلومات مفادها تواجد أحد الأشخاص بطريق  الاوتوستراد، ينتحل صفة أمين شرطة بالقسم، ويقوم باستيقاف قائدي الدراجات البخارية، والاطلاع على التراخيص والتحصل منهم على مبالغ مالية مقابل عدم إتخاذ إجراءات قانونية حيال المخالفات.
 
 
وعلى الفور إنتقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المعصرة، وتمكنوا من ضبطه وتبين انه " احمد ف ع " 31 سنة، حاصل على بكالوريوس حاسب الى ومعلومات، والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 1153 لسنة 2012 حلوان " تبديد " والمقضي فيها بالسجن 3 سنوات، وبحوزته السيارة رقم ب ل ج 459 ماركة هيونداى النترا موديل 1994 نبيتي اللون " ملكه "، أثناء إستيقافه عامل دليفرى بمطعم.
 
 
وبسؤال الأخير قرر بقيام المتهم بإستيقافه وإيهامه بأنه أمين شرطة وطلب منه رخصة القيادة والتسيير ومبلغ 1500 جنيه لتحرير مخالفة سير عكس الاتجاه وعقب ذلك ساومه على دفع مبلغ 200 جنيه مقابل إطلاق سراحه دون إتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما إرتكبه من مخالفات بالدراجة البخارية، وانه كان في انتظار احد أصدقائه لإحضار المبلغ.
 
 
وبمواجهة المتهم أعترف بإنتحاله صفة أمين شرطة والتحصل من قائدي الدراجات البخارية على مبالغ مالية  مقابل عدم تحرير محاضر مخالفات لهم، وتم تحرير المحضر اللازم، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة