الزمالك والنصر تعيد فتح ملف سوء الأداء داخل البيت الأبيض

السبت، 18 نوفمبر 2017 12:58 م
الزمالك والنصر تعيد فتح ملف سوء الأداء داخل البيت الأبيض مباراة الزمالك و النصر
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت مباراة الزمالك و النصر ، التى اقيمت مساء أمس الجمعة ضمن الأسبوع التاسع للدورى، فى إعادة ملف سوء أداء الفريق الأبيض مرة أخرى، رغم تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط جديدة بمشوار الدورى بعد انتهاء اللقاء بنتيجة 2/1 لصالح الفريق الأبيض.

مباراة الزمالك و النصر

الزمالك يقفز للمركز الثانى بعد مباراة النصر

وقفز الزمالك للمركز الثانى فى جدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز، بعد الفوز على النصر، بهدفى محمود علاء ومحمد أشرف "روقة" ورفع الأبيض رصيده إلى 18 نقطة فى المركز الثانى خلف الإسماعيلى، فيما تجمد النصر عند 4 نقاط.

الزمالك هزم النصر 2/1 بالدورى

مباراة الزمالك والنصر تكشف عيوب الأبيض

الجهاز الفنى للزمالك لم يبد إعجابه بأداء لاعبيه عقب المباراة، وهو ما اتضح من التصريحات الرسمية لأفراده التى نقلها الموقع الرسمى، وقال طارق يحيى المدرب العام للفريق، إن الجهاز الفنى غير راضٍ عن الأداء فى مباراة النصر، مشيرا إلى أن الفائدة الوحيدة باللقاء هى تحقيق الفوز.

فرقة روقة بهدفه فى مرمى النصر

طارق يحيى غير راض عن أداء الزمالك

وأضاف يحيي، أن الجهاز الفنى للزمالك يرى وجود بعض الأخطاء، أهمها عدم القدرة على مضاعفة الأهداف، موضحا أنه كان من الممكن تحقيق الفوز بعدد أكبر من الأهداف مشيرا إلى أن هناك حالة من عدم التركيز في إنهاء الهجمات، مؤكدا أن الجهاز الفنى سيجتمع مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مباراة النصر.

طارق يحيى ينتقد أداء الزمالك

نيبوشا يسعى لعلاج أخطاء فريقه

واعترف المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك بوجود تراجع لفريقه فى الشوط الثانى لمباراة النصر، وأنه سيسعى لتعديله فى الفترة المقبلة، مؤكداً أنه تعلم من هذه المباراة، فهناك العديد من الأشياء تحسم الفوز بالمباريات، ولكن فى الوقت نفسه أشاد بعمل فريقه بشكل جاد رغم عدم الوصول لدرجة المثالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة