جولات وصولات مكوكية لمحمود طاهر قبل انتخابات الأهلى.. رئيس النادى يتعهّد بـ"خطة شاملة" للفروع الثلاثة.. وضع حجر الأساس لفرع التجمع خلال ساعات.. واتجاه لتصعيد أزمة النادى مع اللجنة الأولمبية

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 02:39 م
جولات وصولات مكوكية لمحمود طاهر قبل انتخابات الأهلى.. رئيس النادى يتعهّد بـ"خطة شاملة" للفروع الثلاثة.. وضع حجر الأساس لفرع التجمع خلال ساعات.. واتجاه لتصعيد أزمة النادى مع اللجنة الأولمبية محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُسابق محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى والمرشح على المنصب نفسه فى الانتخابات المقبلة، الزمن من أجل توصيل رسالته لأعضاء الجمعية العمومية قبل انتخابات النادى المُقرر لها 30 نوفمبر الجارى.

محمود طاهر

ويُكثّف محمود طاهر من جولاته مع قائمته الانتخابية خلال زياراتهم المتواصلة لفروع النادى الثلاثة، وأبدى رئيس الأهلى استياءه من المقارنات الظالمة بين مجلسه والمجالس السابقة، مُشدداً على أن نجاحاته وإنجازاته تعود إلى تحسن الحالة الاقتصادية، وهو ما ساعده على تطوير مقرى النادى بالجزيرة ومدينة نصر والفرع الثالث بالشيخ زايد.

وتضم قائمة محمود طاهر مصطفى مراد فهمى نائبا، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيى وهانى سرى الدين وخالد حبيب وحمدى الكنيسى وإيهاب ماضى ومحمد جمال هليل، والثلاثى الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.

محمود طاهر يتحدث عن الظروف الاقتصادية

وقال طاهر، خلال ندوته بفرع النادى بمدينة نصر أمس، "لو كانت الظروف الاقتصادية من 2010 حتى 2014 صعبة، فالظروف الاقتصادية من 2014 إلى 2017 كانت أصعب، ولكننا الحمد لله استطعنا العمل باجتهاد وتطوير النادى الأهلى".

وأرجع رئيس الأهلى النجاحات والإنجازات التى تحققت فى عهده للفكر والاجتهاد والعمل، رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها البلاد، مؤكداً أن مجلسه تسلم فريقا مهلهلا فى 2014، بعدما حصد كل البطولات، ولكن معظم نجومه أعلنوا اعتزالهم، قائلا، "بدأنا على الفور فى بناء فريق جديد، وخلال العام استطعنا تحقيق بطولة الدورى"، مشيرا إلى أن مجلسه تعاقد مع 4 لاعبين دوليين يشاركون مع منتخباتهم ويشكلون إضافة كبيرة للنادى الأهلى، فى الوقت الذى كان قبل قدومه هناك 84 لاعبا تم شراؤهم ولم نستفد سوى بـ11 لاعباً فقط على مدار سنوات سابقة.

اتجاه لتصعيد أزمة اللجنة الأولمبية لرئاسة الجمهورية

من ناحية أخرى، أكد محمود طاهر أن الأهلى يدرس التقدم بشكوى رسمية إلى رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ضد اللجنة الأولمبية للمماطلة فى البت بقضية الأهلى الخاصة باللائحة الاسترشادية.

وكانت اللجنة الأولمبية رفضت اعتماد عمومية الأهلى التى أقيمت على يومين وحضرها قرابة 15 ألف عضو، وقررت رفض اللائحة واعتماد اللائحة الاسترشادية لتدير شئون النادى الأحمر لحين إقامة الانتخابات التى ستعقد يوم 30 نوفمبر الحالى لاختيار مجلس إدارة جديد.

وأبدى محمود طاهر اندهاشه من الأشخاص الذين يتحدثون عن بناء استاد الأهلى فى الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنه بدأ العمل فى مشروع الاستاد منذ عامين عن طريق بعض الشركات، وتم الاتفاق مع شركة هندسية كبيرة تعمل فى مجال الملاعب لبناء حلم الجماهير الحمراء.

وضع حجر الأساس لفرع التجمع غداً

من ناحية أخرى، قال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للأهلي، إن مجلس إدارة النادى، برئاسة المهندس محمود طاهر، سيضع حجر الأساس لفرع التجمع الخامس فى الواحدة ظهر غد السبت.

وأضاف شمس، أن هناك حافلتين مخصصتين لنقل الصحفيين والإعلاميين الراغبين فى حضور فعاليات وضع حجر الأساس، تنطلقان من مقر النادى بالجزيرة فى تمام الحادية عشرة صباحاً.

اللواء شيرين شمس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة