أسرة "سيدة" تطالب بسرير فى الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات الحكومية

السبت، 18 نوفمبر 2017 07:30 م
أسرة "سيدة" تطالب بسرير فى الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات الحكومية المريضة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت أسرة المواطنة سيدة محمد خليفة والبالغة من العمر 72 عاما، توفير سرير لها فى الرعاية الحرجة بإحدى المستشفيات الحكومية، حيث إنها تعانى من ضعف فى عضلة القلب وفشل كلوى وارتفاع فى ضغط الدم والسكر، مشيرين إلى أنهم لم يستطيعوا مواصلة حجزها فى المستشفى الخاصة نظرا لارتفاع التكاليف والتى تخطت 30 ألف جنيه خلال ثلاثة أيام.

وقال ابنها محمد كمال، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن:"تعانى والدتى من أمراض القلب والكلى، وتحتاج إلى رعاية خاصة فى إحدى المستشفيات الحكومية ، وحاولنا مرات عديدة البحث عن سرير فى الرعاية ولكن لم نجد، ويصعب علينا مواصلة تحمل تكاليف حجزها فى مستشفى الخاص والتى ترقد فيها".

صرفت كل الأموال التى بحوزتى حتى الآن والتى بلغت 30 ألف جنيه بإحدى المستشفيات الخاصة، وأضاف محمد والذى يعمل موظفا بإحدى المصانع، قائلاً:"لا استطيع أنا أو الأسرة تحمل تكاليف إضافية وفما زالت والدتى فى الرعاية المركزة وتتنفس وأتمنى شفاءها ولكن ما باليد حيلة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

تقرير طبى 1
تقرير طبى

 

تقرير طبى 2
تقرير طبى
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة