أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. نجوم حسمت تذاكر مباشرة إلى كأس العالم 2018 فى لحظات تاريخية

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 12:30 م
فيديو.. نجوم حسمت تذاكر مباشرة إلى كأس العالم 2018 فى لحظات تاريخية محمد صلاح
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 العديد من النجوم الحاسمين الذين نجحوا فى قيادة منتخبات بلادهم لحجز تذكره التواجد فى المحفل العالمى الذى سوف ينطلق فى الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو المقبل على الملاعب الروسية.

ونجح تلك النجوم فى تسجيل أهداف قاتلة لمنتخبات بلادهم فى مباريات مؤثرة خلال مشوارها نحو الوصول إلى مونديال روسيا، والذين يتصدرهم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي والنجم المصرى محمد صلاح. 

 

التقرير التالى يستعرض النجوم الحاسمة فى مشوار تصفيات مونديال 2018..
 

1 – محمد صلاح

نجح الفرعون المصرى فى قيادة المنتخب الوطنى للوصول إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عاما، بعد تسجيله هدفى فوز المنتخب على الكونغو فى الجولة الخامسة 2 – 1، حيث كان الهدف الثانى الذى سجله فى الدقيقة 95 من زمن المباراة عبر ركلة جزاء حاسما للعودة من جديد للمونديال.

2 – ليونيل ميسي

قاد نجم فريق برشلونة منتخب التانجو إلى المونديال بفضل الهاتريك الذى سجله فى شباك منتخب الإكوادور بالمباراة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية، لينقذ المنتخب الارجنتيني من الغياب عن المونديال للمرة الأولى منذ عام 1970.

3 – فهد المولد

سجل نجم فريق اتحاد جده هدف تأهل المنتخب السعودى إلى المونديال للمرة الخامسة فى تاريخه بشباك المنتخب اليابانى بالجولة الأخيرة من التصفيات الأسيوية.

4 – أليكس أيوبى

قاد نجم فريق أرسنال الإنجليزي منتخب نيجيريا إلى المونديال بعد تسجيله هدف فوز النسور الخضراء على زامبيا فى الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية فى الدقيقة 74 من زمن المباراة.

5 – كريستيان إيريكسن

نجح صانع ألعاب فريق توتنهام الإنجليزي فى قيادة المنتخب الدنماركى لمونديال روسيا 2018 بتسجيله هاتريك فى شباك ايرلندا فى الفوز 5 – 1 خلال لقاء إياب الملحق الأوروبي.

6 – ميلى جيدنياك

سجل لاعب استون فيلا الإنجليزي هاتريك ليقود منتخب أستراليا إلى المونديال على حساب منتخب هندوراس فى إياب الملحق العالمى باللقاء الذى انتهى بفوز الكنغر 3 – 1، بعد نهاية لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

7 – رومان توريس

نجح توريس فى قيادة منتخب بنما للتأهل إلى مونديال روسيا للمرة الأولى فى تاريخه بعد تسجيله هدف الفوز على كوستاريكا فى المباراة التى انتهت بنتيجة 2 – 1.

8 – كيندال واتسون

سجل واتسون هدف تعادل المنتخب الكوستاريكي مع نظيره الهندوراسي فى الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، ليقود كوستاريكا إلى مونديال روسيا 2018.    









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة