الاثنين.. افتتاح منتدى الأعمال المصرى الرومانى بحضور وزيرة الاستثمار

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 02:00 ص
الاثنين.. افتتاح منتدى الأعمال المصرى الرومانى بحضور وزيرة الاستثمار المهندس على عيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس على عيسى عن انعقاد الدورة السادسة لمجلس الأعمال المصرى الرومانى الاثنين المقبل.
 
وقال حسن الشافعى عضو مجلس إدارة الجمعية رئيس الجانب المصرى بمجلس الأعمال المصرى الرومانى أن الدورة السادسة للمجلس ستعقد بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الإستثمار والتعاون الدولي و من الجانب الرومانى  Harry Ilan Laufer وزير بيئة الأعمال والتجارة وريادة الأعمال الرومانى.
 
وأضاف "الشافعى" أن المنتدى يشارك فيه وفد كبير من رجال الأعمال الرومانيين بالاضافة إلى مشاركة الشركات المصرية ورجال الأعمال المهتمين بالتعاون المصرى الرومانى فى مختلف المجالات، مشيراً إلى أنه سيتم عقد لقاءات ثنائية بين الشركات المصرية ونظيرتها الرومانية بهدف بحث أوجه الشراكة بين القطاع الخاص فى البلدين فى مختلف القطاعات.
 
وأوضح أن وفد الشركات الرومانية يعمل فى قطاعات المقاولات ومشروعات توليد ونقل وتوزيع الطاقة وصناعة مولدات الطاقة والصناعات النووية والميكنة الصناعية وتكنولوجيا المعلومات والبرامج الخاصة بالتعليم و الصحة والزراعة وصيانة القطارات وتصنيع مواتيرالسيارات و الأتوبيسات والفرامل والتكنولوجيا الأمنية لتأمين الحدود و المنشأت بالاضافة إلى الصناعات الثقيلة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة