خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 أسباب دفعت المحكمة لإعدام المتهمين بحرق ملهى العجوزة.. تعرف عليها

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 06:00 ص
5 أسباب دفعت المحكمة لإعدام المتهمين بحرق ملهى العجوزة.. تعرف عليها ملهى العجوزه
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما أسدلت محكمة جنايات الجيزة الستار على الفصل الأول من محاكمة المتهمين بحرق ملهى العجوزة الليلى، أصدرت حيثيات حكمها التى بينت فيها الأسباب التى استندت إليها فى إدانة المتهمين، وكان أبرزها 5 أسباب يرصدها "اليوم السابع".

· تقرير المعمل الجنائى

استندت المحكمة إلى تقرير المعمل الجنائى كأحد الأدلة التى اثبتت اشتعال النيران بالملهى نتيجة القاء زجاجات مولوتوف حارقة على مدخله، مما أسفر عن احتراقه بالكامل.

· تقرير الطب الشرعى

يعد تقرير الطب الشرعى وأحد من الأدلة التى استندت إليها المحكمة فى توجيه تهمة القتل العمد للمتهمين الأربعة فى القضية، والذى أشار إلى أن وفاة المتهمين حدثت نتيجة استنشاقهم غاز أول أكسد الكربون الناتج من تصاعد أبخرة الدخان.

· أقوال الشهود

مثلت أقوال الشهود دليل إدانة ثابت ورئيسى ضد المتهمين، حيث أكدوا جميعاً تورط المتهمين فى حرق الملهى انتقاماً من القائمين عليه بعد طردهم فى الليلة السابقة لليلة التى شهدت الحريق.

· اعترافات المتهمين

"الاعتراف سيد الآدلة"، اعترف المتهمين فى القضية بإرتكابهم الواقعة وتطابقت أقوالهم مع بعضهما البعض ومع أقوال الشهود مما كان له أبلغ الأثر فى إدانتهم، خاصة وأنهم أجروا تمثيلاً حياً لكيفية ارتكابهم الجريمة.

· كاميرات المراقبة

سجلت كاميرات المراقبة واقعة حرق ملهى العجوزة الليلى، وظهر من خلالها المتهمين أثناء تنفيذ جريمتهم كاملة، واعتمدت جهات التحقيق والجهات القضائية على تلك التسجيلات فى إدانة المتهمين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Brahim

متى

مش ناقص فى هذا التقرير غير ميعاد إعدامهم يارب يكون قريب جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

في اعدامهم احياء للمجتمع (و لكم في القصاص حياة)

الخوف هو ان ينبري احد المحامين المشهورين بالطعن علي الحكم امام محكمة النقض لاطالة امد المحاكمة او اعادة المحاكمة من جديد لتخفيف الحكم. لو حدث هذا فقل البقاء لله في العدالة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة