خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

استجابة لليوم السابع.. كهرباء الغربيه تزرع عمود ضغط عالى جديد بقرية شبرا قلوج

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 03:35 م
استجابة لليوم السابع.. كهرباء الغربيه تزرع عمود ضغط عالى جديد بقرية شبرا قلوج زرع العمود الجديد
الغربيه - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في استجابه لما نشر فى "اليوم السابع" بخصوص عمود كهرباء ضغط عالي نقطه 3 خط دهتوره، متهالك وايل للسقوط بقرية كفر شبرا قلوج بمحافظة الغربيه، والذى أثار حاله من الرعب والقلق على أهالى القريه، وبالرغم من وجود عمود جديد بجواره وحضور الشركه أكثر من مره لذرع العمود الجديد مكان القديم أو بجواره ولكن ترحل الشركه دون جدوى.
 
وبناء عليه قامت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء بإصدار تعليمات بذرع العمود الجديد خلال 24 ساعه، وبالفعل تم زرع العمود الجديد.
 
كانت  "اليوم السابع" رصدت من قبل إحدى مظاهر الإهمال المحلى بوجود عمود ضغط عالى يهدد حياة أهالى قرية شبرا قلوج بمحافظة الغربيه وبالرغم من وجود عمود جديد بجواره فى انتظار تركيبه منذ 4 شهور.
 
وقال فوأد سعده احد أهالى القريه أنهم ناشدوا المسئولين بشركة الكهرباء ومجلس المدينه لانقاذهم من هذه الكارثه التي تهدد حياتهم وحياة أبنائهم وأن شركة الكهرباء أحضرت عمود جديد وضع بجوار العمود الهالك منذ أكثر من 4 أشهر ورحلت بلا عوده وبالرغم من مناشدتهم عدة مرات إلا أنه  لا  يوجد من ينقذ هذه الكارثه .
 
وطالب أهالي القريه رئيس مجلس مدينة زفتي بالتدخل وإنقاذ هذه الكارثه التي تهدد حياتهم بالرغم من رفع تلك الشكوى له عدة مرات إلا أنه لم يتحرك له ساكنا حتى الآن.
 
زرع العمود الجديد
زرع العمود الجديد

عمود كهرباء يهدد حياة المواطنيين
عمود كهرباء يهدد حياة المواطنيين

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة