أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة قائد منتخب السويد تطرده من المنزل بعد إقصاء إيطاليا.. صور

الخميس، 16 نوفمبر 2017 03:00 ص
زوجة قائد منتخب السويد تطرده من المنزل بعد إقصاء إيطاليا.. صور لوستيج وزوجته
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصرت مصممة الأزياء جوزفين لوستيج، زوجة ميكائيل لوستيج مهاجم المنتخب السويدى ونادى سيلتك الاسكتلندى، على طرد البطل السويدي من المنزل، بعد مشاركته فى إقصاء المنتخب الإيطالى عن مونديال كأس العالم روسيا 2018، ليلة الاثنين الماضية.

جوزفين لوستيج
جوزفين لوستيج

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن زوجة المهاجم السويدى أصرت على أنها لن تسمح له بالبقاء فى المنزل مع ابنتيهما، بعد الشتائم التى وجهها علانية للجمهور الإيطالى قبل مباراة إياب الملحق الأوروبى أمام إيطاليا ليلة الاثنين الماضية.

ميكائيل لوستيج
ميكائيل لوستيج

 

وكان المهاجم السويد قد وجه الشتائم البذيئة لجمهور إيطاليا، بسبب هجومهم الشديد عليه قبل انطلاق المباراة، ليلة الاثنين، على ملعب سان سيرو.

ميكائيل لوستيج قبل انطلاق المباراة
ميكائيل لوستيج قبل انطلاق المباراة

 

وكتبت جوزفين على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام": "ربما رأى البعض أن ميكى استخدم كلمة بذيئة، بعد النشيد الوطني قبل المباراة".

زوجة لوستيج
زوجة لوستيج

 

وأضافت جوزفين قائلة "هل كانت تلك الكلمات شيء أؤيده؟ لا، هل هذه الكلمة التى يستخدمها هو أو أي شخص آخر في عائلتنا عادة؟ بالطبع لا".

وتابعت زوجة لوستيج قائلة: "لقد تحدثت بوضوح عن هذا مع زوجي، ويقول إنه كان اختيار غبي لتلك الكلمات، ولكن في لحظة يحدث إن نقول الألفاظ دون تفكير، ونحن جميعا نفعل ذلك على الأرجح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

بدرية لحد الفجرية

الي يجي على ايطاليا عمره ما يلاقي خير

ايطاليا المفروض كانت تبقا في مونديال كاس العالم في روسيا بس تقول ايه على الظلم ربنا موجود كاس العالم بدون ايطاليا ملوش لازمة والاكيد بالنسبة للعالم ايطاليا اخدت كاس العالم . اللّٰه يحفظ ايطاليا و سيادة رئيس ايطاليا و سيادة رئيس وزراء ايطاليا و اهلنا في ايطاليا . الفرحة حلوة برضه

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled omar

هي دي الستات ولا بلاش

السيطرة عنوان الجملة

عدد الردود 0

بواسطة:

متايع

يا حاجة وحدي الله

معلش - ده شطان ودخل بينكم - استهدي بالله دي الكورة مكسب وخسارة - قولى اعوذ بالله من اشيطان الرجيم وقومي كلميه وطيبي خاطره بكلمتين الراجل بايت في الشارع

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد

هو و هي متفقين علي هذة القصة لتبرير شتائمه العنصرية

و عدم حصد اي عقوبات او دعوات ضده فبتحاول تبرر له .. انما دا شخص عنصري و لازم يتحاكم ان كان يسمح بذلك القانون السويدي بغض النظر بقا ان كانت دي مباراة كرة قدم اقصت ايطاليا ام حتي في دوري الدرجة الثانية .. عنصري بغيض و السويديين مش كدا ابداً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة