أكرم القصاص - علا الشافعي

إسبانيا تعتقل "مُحفظ قرآن" لتحرشه بطفل 9 سنوات فى حمام مسجد ببرشلونة

الخميس، 16 نوفمبر 2017 04:21 م
إسبانيا تعتقل "مُحفظ قرآن" لتحرشه بطفل 9 سنوات فى حمام مسجد ببرشلونة مسجد فايزان فى برشلونة
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الشرطة الكتالونية القبض على إمام مسجد يبلغ من العمر 30 عاما، بتهمة التحرش الجنسى بطفل عمره 9 سنوات، وهو أحد طلابه الذين يتعلمون القرآن الكريم.

وقالت صحيفة "لابانجورديا" الإسبانية، إن الطفل أوضح لوالده أنه تعرض للتحرش الجنسى من قبل الإمام ثلاث مرات على الأقل، فى دورات مياه مسجد فايزان ببرشلونة، مشيرة إلى أن الأب توجه للمسجد طالبا التوضيح من الإمام، الذى اعترف بالواقعة، ولهذا أبلغ والد الطفل الشرطة، وتم نقله للمستشفى لإجراء فحص طبى إلزامى.

ولا يزال الإمام فى مركز شرطة "نو دى لارامبلا دى لوس موسوس" فى انتظار ترحيله للمحكمة فى غضون الساعات المقبلة، كما أن التحقيق ما زال مفتوحا فى محاولة اكتشاف ما إذا كان الإمام ارتكب هذه الجريمة مع آخرين، إذ إنه يدرس القرآن فى الفصول المسائية للأطفال دون 10 سنوات.

كانت الفترة الماضية قد شهدت فضائح جنسية متتالية للبروفسيور طارق رمضان، أستاذ الدراسات الإسلامية فى جامعة أكسفورد وحفيد حسن البنا، مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية، بعدما قالت أكثر من سيدة أوروبية إنها تعرضت لمضايقات وتحرش جنسى من جانبه، وهو الأمر الذى أثار أسئلة عديدة فى الإعلام الأوروبى حول الاتجاهات الجنسية لجماعات الإسلام السياسى، وممارسات بعض المشتغلين بمجال الدعوة أو الدراسات الإسلامية فى بعض دول القارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة