نائب عن قرار وقف شيرين عبد الوهاب: صائب ولابد من عقوبات مشددة فى التحقيق

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 06:00 ص
نائب عن قرار وقف شيرين عبد الوهاب: صائب ولابد من عقوبات مشددة فى التحقيق النائب محمد الكومى
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد الكومى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الاحرار، إن قرار نقابة الموسيقيين منذ قليل بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء فى مصر، وإحالتها للتحقيق،على خلفية إساءتها لمصر خلال حفلها الأخير، يؤكد أن هذه البلد ومؤسساتها قوية ولا أحد فوق الحساب ، وأن من يسئ إلى الوطن يكون حسابه فورى مهما كان شخصه.

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع" : نحيي القائمين على نقابة المهن الموسيقية على التحرك الفورى بقرار وقف المطربة، ولابد أن يتم اتخاذ الإجراءات المشددة ضدها فى التحقيق الذى سيتم ، وإصدار بيان تفصيلى بعد إجراءات التحقيق التى ستتم ضد هذه المطربة ، للتأكيد على أن النقابات ومؤسسات الدولة لن تقبل أى إساءات تتم وتحدث من أعضائها أو غيرهم .

وكانت قد أصدرت نقابة الموسيقيين منذ قليل قراراً بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء فى مصر، وإحالتها للتحقيق، على خلفية إساءتها لمصر خلال حفلها الأخير، وعدم منحها التصاريح اللازمة للغناء فى الحفلات، إلا عقب مثولها للتحقيق أمام النقابة.

يذكر أن الفنانة  شيرين عبد الوهاب، ظهرت فى مقطع فيديو فى إحدى حفلاتها، ترد فيه على إحدى المعجبات التى طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" فى إحدى حفلاتها ، قائلةً: "هيجبلك بلهارسيا"، وتابعت شيرين ساخرة من طلب إحدى الحاضرات بحفلها بقولها: "اشربى إيفيان أحسن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

اكثر ناس

احنا أكثر ناس بتحب اللت و العجن و الحكى فى شئ لفترة طويلة, شيرين اخطأت و بالأمس نقابة الموسيقيين أتخذت قرار بإيقافها لحين التحقيق و حتتحاسب على خطئها اليوم أية لزمة اللت و العجن فى هذا الموضوع تانى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة