محمد الباز: تصفية شوبير حسابات خاصة لصالح الخطيب "فاحشة إعلامية" (فيديو)

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 10:25 م
محمد الباز: تصفية شوبير حسابات خاصة لصالح الخطيب "فاحشة إعلامية" (فيديو) محمد الباز
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى الدكتور محمد الباز، إننا مقبلون على انتخابات فى الأندية الرياضية خلال الفترة المقبلة مثل كالأهلى والزمالك والصيد وغيرها، مشيراً إلى أن ما يعنيه "هل يتم استخدام الإعلام فى تصفية الحسابات فى انتخابات الأندية الرياضية؟".

وأوضح الباز، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، على فضائية "المحور"، أنه ليس هناك ما يمنع من أن تعلن انحيازك لشخص دون الآخر أو لقائمة معينة لكن ليس من اللائق أن يتم تجريح المنافس الآخر أو قائمته أو الفريق الإعلامى له فهذا ليس إعلاماً، ضارباً المثل بانتخابات النادى الأهلى والتى يتنافس فيها محمود طاهر وقائمته وفى الطرف الآخر محمود الخطيب وقائمته.

وتابع:"شاهدنا بالأمس الكابتن أحمد شوبير من خلال برنامجه على إحدى القنوات الفضائية معلناً تأييده لجبهة محمود الخطيب"، موضحا أنه لا يوجد أزمة فى ذلك لكن أن تتعرض للمنافس الآخر وهو المهندس محمود طاهر وقائمته والفريق المعاون له فهذا ليس إعلاماً.

وقال إن ما قام به أحمد شوبير أمس ليس اعلاماً، حيث أشار إلى الفريق الإعلامى للمهندس محمود طاهر، منتقداً وبشدة الكاتب الصحفى محمد فودة على مقالات كتبها فى الدستور واليوم السابع وغيرها من المواقع والصحف بعنوان "قلبى مع الخطيب وعقلى مع محمود طاهر"، وتناول شوبير أموراً تتعلق بقضايا ووقائع خاصة به.

وذكر الباز، أن شوبير لا يعرف أدوات الإعلام ودخل الإعلام "على كبر"، ولا ينفع أن نتخذ الإعلام "شومة" فى التعامل مع المنافسين والأراء التى نختلف معها، وضرب المثل بتعليق أحمد شوبير على غلاف مجلة الأهرام الرياضى والذى حمل شعار حملة محمود طاهر " معا .. الطاهر"، وانتقد شوبير بشدة هذا الأمر، وعقب الباز قائلاً:" من المعروف أن عدد كبير من الصحفيين بمؤسسة الأهرام يدعمون الكابتن الخطيب فهل يقوم الطرف الآخر بانتقادهم .. استخدام هذا التناول خاطئ وليس من الإعلام فى شئ".

وأوضح الباز أنه يساند المهندس محمود طاهر وقائمته لكن لا يتناول بالتجريح الكابتن محمود الخطيب وقائمته "وهذا هو المهم"، مشيراً إلى أن "شوبير وقع فى فاحشة إعلامية حيث يقوم بتصفية حسابات خاصة على القنوات الفضائية لصالح محمود الخطيب لأن الطريقة التى ينتهجها فى مهاجمة المنافسين وفتح ملفات لهم، سيقوم الطرف الآخر بنفس الطريقة بفتح ملفات له من تزوير الانتخابات لصالح شوبير وقضايا أخرى، وبالتالى سنجد أنفسنا أمام حرب إعلامية وأمور لا يصح أن نشغل المواطنين بها عن قضاياهم الأساسية.

واختتم الباز كلامه بأن ما قدمه شوبير ليس من الإعلام فى شئ ، متسائلاً: "هل يكون شوبير هو الدبة التى تقتل محمود الخطيب؟!".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

بالعربى : بيئة صحية نظيفة امنة للجميع اولاً

بالعربى : بيئة صحية نظيفة امنة للجميع اولاً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة