شاهد.. أستراليا تقترب من كأس العالم بهدفين أمام هندوراس

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 12:38 م
شاهد.. أستراليا تقترب من كأس العالم بهدفين أمام هندوراس جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب المنتخب الأسترالى من تحقيق حلم الصعود لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، بعدما تقدم بهدفين دون مقابل أمام هندوراس، فى المباراة التى تجمعهما حالياً بمدينة "سيدنى" الأسترالية، فى "إياب" الملحق العالمى المؤهل للمونديال.

وسجل هدفى منتخب أستراليا، عن طريق ميلى جديناك فى الدقيقتين 45 و72 على التوالى.

ويأمل المنتخب الأسترالى فى الفوز على هندوراس، فى مباراة اليوم، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبى، لحجز بطاقة التأهل لمونديال كأس العالم روسيا 2018، ليتأهل للمرة الرابعة على التوالى لنهائيات العرس الكروى.

وكان المنتخب الأسترالى قد تأهل للمونديال 3 مرات على التوالى من النسخ الأخيرة للمونديال، فى 2006 و2010 و2014 و4 مرات فى تاريخها كانت الأولى فى 1974، وكانت أفضل نتيجة لأستراليا فى كأس العالم هى التأهل إلى دور الـ16 فى ألمانيا عام 2006.

وكانت أستراليا قد حلت فى المركز الثالث فى المجموعة الثانية، فى الدور النهائى فى آسيا بفارق هدفين عن السعودية ونقطة عن اليابان، فخاضت ملحقا آسيويا تخطته بصعوبة بالفوز على سوريا بنتيجة 3-2، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

وفى المقابل حلت هندوراس فى المركز الرابع فى الدور الحاسم من تصفيات الكونكاكاف، بفارق الأهداف عن منتخب بنما الذى احتل المركز الثالث.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة